الاهلى المصري

إسم غير متوقع .. كولر يرفض تجديد عقد نجم الأهلي

اتخذ السويسري مارسيل كولر ، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، قراره النهائي بشأن تجديد أحد لاعبي المارد الأحمر الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الحالي ، بعد مشاورات كبيرة مع إدارة النادي برئاسة بواسطة محمود الخطيب.

مدافع جديد يقترب من مغادرة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي

وأكدت التقارير أن مدرب الأهلي مارسيل كوهلر أبلغ مسؤولي المارد الأحمر بضرورة التعاقد مع مدافع جديد ، لكن في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ، حيث يأمل رحيل الدولي رامي ربيعة ، حتى لا يقتنع بذلك. مستواه الفني والمادي خلال الفترة الحالية.

مارسيل كولر يرفض تجديد عقد رامي ربيعة في الفترة المقبلة ليبقى لفترة أطول مع النادي الأهلي ، بعد مراجعة عدة تقارير عن اللاعب ، ورأى تعرضه لإصابات كثيرة في الفترة الماضية ، مما أدى إلى تأثيره. على مستواه الفني المتدهور بشدة ، لذا يفضل المدرب السويسري رحيل اللاعب بشكل دائم في نهاية هذا الموسم.

وأكد كولر لإدارة النادي الأهلي أن الموسم الحالي سيستكمل بالعناصر المتواجدة حاليا في الخط الدفاعي وهم محمد المغربي وعبد الرحمن رشدان ومحمد عبد المنعم ومحمود متولي وأيمن أشرف وياسر إبراهيم وكذلك رامي ربيعة كذلك.

أعطى المدرب السويسري الضوء الأخضر لإدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب لتجديد عقد الثنائي ياسر إبراهيم ومحمد هاني ، معتبرا أن الثنائي بحاجة إلى جهودهما في الفترة المقبلة ، مؤكدا أن يحصل اللاعبان على فرصة حقيقية في المباريات القادمة.

في الصيف الماضي كان الميركاتو راضيا عن التعاقد مع الثلاثي شادي حسين ومصطفى سعد ميسي من صفوف سيراميكا كليوباترا والبرازيلي برونو سافيو من نادي بوليفار البوليفي مقابل مليون ونصف المليون دولار.

وفي سياق متصل ، يستعد الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي للمواجهة المرتقبة ضد نظيره نادي المقاولون العرب بقيادة شوقي غريب ، في إطار بطولة كأس مصر لموسم 2021/2022.

وتنطلق مباراة الأهلي أمام نادي المقاولون العرب الأحد المقبل 27 نوفمبر الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية ، ضمن مباريات ربع نهائي كأس مصر ، والمقرر إقامته على استاد “الأهلي و السلام”.

قائمة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي

دخل كولر هذا الموسم بالفريق ويتألف من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي – علي لطفي – مصطفى شوبرت – حمزة علاء

الدفاع: محمد عبد المنعم – محمود متولي – رامي ربيع – ياسر إبراهيم – محمد المغربي – أكرم توفيق – محمد هاني – كريم فؤاد – علي معلول – محمد أشرف – أيمن أشرف – رأفت خليل.

خط الوسط: حمدي فتحي – عليو ديانج. – عمرو الصليعة. – احمد نبيل كوكه – مجدي عفشة – محمد فخري – محمد محمود – احمد عبد القادر – حسين الشحات – محمود كهربا – عمار حمدي – بيرسي تاو – برونو سافيو – طاهر محمد طاهر.

الهجوم: محمد شريف – حسام حسن – شادي حسين.

السابق
نادي إنجليزي يتطلع لضم كامافينجا رغم التألق مع ريال مدريد
التالي
منتخب المغرب يتقدم على مصر في الشوط الأول من تصفيات أمم إفريقيا للناشئين