القنوات الرياضية

تردد قناة الاتحاد الآسيوي نايل سات 2020 استقبل الان احدث تردد لقناة AFC

تردد قناة الاتحاد الآسيوي على النايل سات نسعى الان عبر موقع تردد قناة الى تقديم التردد الجديد لاهم قناة رياضية اسيوية تم الإعلان عنها وهى القناة الرسمية التابعة للاتحاد الاسيوى وتعمل القناة على تقديم العديد من مباريات كرة القدم بالإضافة الى تقديم العديد من البطولات الهامة والآن نرصد لكم احدث تردد تم الاعلان عنه لقناة AFC التى اصبحت من اهم القنوات الرياضية الاسيوية.

تردد الاتحاد الاسيوى 2020

تعمل قناة الاتحاد الآسيوي على تقديم العديد من مباريات كرة القدم فى البطولات الآسيوية وخاصة البطولة التى يتابعها عشاق كرة القدم حاليا وهى بطولة دورى ابطال آسيا وقد قدمت القناة العديد من المباريات فى العديد من البطولات ونظرا لأهمية القناة نعمل الان على تقديم تردد قناة الاتحاد الآسيوي على النايل سات لانها من القنوات التى يتابعها عشاق كرة القدم فى اسيا وخاصة فى المنطقة العربية.

القمر الصناعي التردد معامل الخطأ معامل الترميز الاستقطاب
النايل سات 11641 5/6 27500 أفقي

بطولات قناة الاتحاد الاسيوى

تعمل القناة على تقديم العديد من البطولات الهامة الرياضية وتقتصر فقط على البطولات الاسيوية التي يتابعها العديد من عشاق الرياضية ومن بين البطولات المقدمة على شاشة القناة البطولات التالية.

التصفيات الأولمبية الآسيوية.
كأس رئيس الاتحاد الآسيوي.
بطولة كأس آسيا لمباريات كرة القدم.
بطولة دوري أبطال آسيا.

قدمنا لكم الان الترددات الجديدة على النايل سات ويرجى العلم باننا نسعى الى متابعة وتقديم التردد الجديد لقناة لذا فى حال تغيير التردد او توفير اى من الترددات الاخرى ستكون بين يديكم عبر تلك المقالة التى تتابع الترددات الحديثة بشكل مستمر.

السابق
موعد مباراة الأهلي ضد المصري اليوم الجمعة 14/2/2020 فى الدورى المصرى والقنوات الناقلة
التالي
تردد قناة أون سبورت on sport على النايل سات 2020 ومشاهدة جميع مباريات الدورى المصرى الممتاز