قنوات اخرى

تردد قناة المحور Al Mehwar TV على نايل سات 2020 التردد الصحيح والحالى

التردد الجديد لقناة المحور الفضائية على النايل سات، فهى من القنوات المصرية المتميزة او قناة الاسرة المصرية وتعمل القناة على الاهتمام بالمشاهد المصري خاصة والعربي عامة عن طريق تقديم العديد من المحاور المتميز من برامج ودراما وغيرها من انواع المحتوى المتميز والآن نتناول عبر موقعنا تردد قناة المحور على النايل سات لانها قناة تابعة لباقة قنوات المحور الشهيرة.

تردد قناة المحور 2020 الفضائية

نظرا لانها من القنوات الكبرى المصرية والتى تشهد نسب مرتفعة من المشاهدات فان الكثير من عشاق القناة يسعون الى تنزيل القناة لأسباب كثيرة وبسبب فقدان اشارة القناة لأسباب متنوعة والآن نعمل على رصد احدث تردد متوفر حاليا لقناة المحور الهامة.

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11823 (V) 27500 – 5/6 SD

قناة المحور 2020

قناة مصرية تابعة لشبكة قنوات المحور الفضائية وقد تم الاعلان عنها فى عام 2005 واستمرت القناة فى حصد المشاهدات يوميا بسبب امتلاكها العديد من البرامج الهامة وهى قناة الأسرة المصرية ويمكنكم من خلال موقعنا التعرف على تردد قنوات المحور على النايل سات من خلال موقعنا لأننا نهتم بتقديم قائمة جميع القنوات على النايل سات وعلى العديد من الاقمار الاخرى.

شاهد ايضا:- تردد قناة اكسترا نيوز على النايل سات

برامج قناة المحور 2020

قناة عملاقة وصلت الى قمة القنوات بسبب البرامج المتنوعة التي تقدمها القناة فنجدها تهتم بالبرامج الإخبارية بالإضافة الى تقديمها البرامج الحوارية والاسرية والدينية والاقتصادية والمطبخ وغيرها وتمتلك القناة قائمة كبيرة من البرامج التي يتم تقديمها ومن بينها الآتى.

90 دقيقة: برنامج حواري مميز يعرض يومياً لعرض كل الأحداث والقضايا التي يتحدث عنها الشارع المصري والتواصل مع الأشخاص المسؤولة لمعرفة سبب وحل المشكلة التي يقدمها البرنامج على الشاشة.
المسلمون يتساءلون: برنامج ديني إسلامي يقدم النصائح والفتاوى الصحيحة على منهج كتاب الله القرآن الكريم وسنة رسول الله.
سبوت أون سبورت: برنامج رياضي يناقش القضايا الرياضية ويقوم بتركيز على بعض القضايا التي لا يتحدث عنها المسؤولون ويقدم كل الأخبار الرياضية المختلفة.
جمالك: برنامج يهتم بالمرأة ويقدم لها كافة النصائح التي تساعدها للحفاظ على جمالها ورشاقتها كما أنه يهتم بالموضة وتقديم كل ماهو جديد في عالم الأزياء.
مطبخ عظيمة: برنامج يهتم بالمطبخ وتقديم أشهى الوصفات العصرية والعالمية من الشيف عظيمة.
ربع دستة ستات: برنامج منوع ترفيهي اجتماعي يناقش كافة القضايا الاجتماعية وتقديم المساعدات للحالات الحرجة.
حبيب الملايين.
أحنا معاك.
أنا الوطن.

بالاضافة الى الدراما والمسلسلات المتنوعة التي يتم تقديمها عبر شاشة القناة المتميزة والرائدة فى عالم الفضائيات على النايل سات.

بث مباشر قناة المحور 2020

تمتلك قناة المحور العديد من الحسابات الخاصة بها على كافة مواقع التواصل الاجتماعى والان نرصد لكم البث المباشر لقناة المحور بالاضافة الى الحسابات الخاصة بالقناة من اجل متابعة ومشاهدة قناة المحور فى اى وقت.

مشاهدة قناة المحور

صفحة قناة المحور على الفيس بوك

السابق
تردد قناة اكسترا نيوز extra news نايل سات 2020 التردد الصحيح والوحيد
التالي
تردد قناة دريم 2 2020 Dream 2 على النايل سات ضبط وتنزيل قناة دريم