القنوات الاخبارية

تردد قناة مكملين 2020 الحالى Mekameleen TV على النايل سات تعلم ضبط مكملين على جميع الاقمار

قناة مكملين على النايل سات وعلى الهوت بيرد سهيل سات، تعتبر واحدة من القنوات الاخبارية التى تقدم العديد من الأخبار والتقارير الاخبارية والبرامج وتقدم بثها وبرامجها من تركيا، ونقدم لكم الان تردد قناة مكملين الجديد بعد التغيير والتحديث الاخير وهى قناة معارضة تعمل على نقل اخبار مصر والاهتمام بها وتحليلها وتقديم العديد من البرامج الهامة المتميزة عبر شاشتها.

تردد قناة مكملين 2020 الحالى Mekameleen TV
تردد قناة مكملين 2020 الحالى Mekameleen TV

تردد مكملين الحديث

تعتبر واحدة من القنوات الأكثر مشاهدة بالنسبة الى القنوات الاخبارية ولها شعبية كبيرة فى العالم العربى وتعمل القناة على تقديم العديد من المحتوى الهام ولكن ما يهمنا فى تلك الفقرة الآن هو تقديم كامل ترددات قناة مكملين على النايل سات وعلى جميع الاقمار ويعتبر التردد على النايلسات من الترددات التى يتم تغييرها كل فترة.

تردد قناة مكملين على جميع الاقمار 
التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح القمر
12687 افقى 27500 5/6 النايل سات جديد
11142 افقى 27500 3/4 سهيل سات
12111 عمودى 27500 3/4 الهوتبيرد

برامج مكملين 2020

تهتم القناة بتقديم العديد من البرامج الاخبارية والبرامج الحوارية والاسرية والدينية والعديد من الدراما التاريخية والعديد من الأحداث الهامة، وتمتلك القناة العديد من البرامج الأكثر مشاهدة التى يتابعها العديد من المشاهدين ومن بين تلك البرامج المقدمة على شاشة مكملين الاتى.

حكايات مصرية
نور الدنيا
فى طريق الله

حصاد العمر
وأنيبوا إلى ربكم
تاملات
ففروا الى الله
هذا ديننا
حتى يحبك الله
مصر النهاردة
مع زوبع

بجانب الدراما والمسلسلات التي يتم تقديمها عبر شاشة قناة مكملين وخاصة الدراما التركية المدبلجة ومنها مسلسل قيامة ارطغرل التركي المترجم الى العربية.

قناة مكملين 2020

انطلقت قناة مكملين فى عام 2013 واستمرت القناة فى النجاح الى الان وتقدم القناة بثها من تركيا لأنها من القنوات المعارضة للنظام الحاكم فى مصر وقد تعرضت القناة الى العديد من عمليات الانتقادات بسبب المحتوى المعارض الذي تقدمه القناة.

السابق
تردد قناة العراقية نيوز على النايل سات 2020 تردد Iraqia News الجديد
التالي
تردد قناة الشرق 2020 Elsharq على النايل سات التردد الصحيح والوحيد لقناة الشرق