القنوات الرياضية

تردد قناة الزمالك على النايل سات 2020 احدث تردد لقناة zamalek TV الجديدة

قناة الزمالك الجديدة على النايل سات، نعمل من خلال موقع تردد قناة على رصد وتقديم التردد الجديد لقناة الزمالك على النايل سات القناة الرياضية المصرية التابعة لنادى الزمالك المصرى ويعتبر من الأندية الكبرى فى أفريقيا وعربيا وعالميا ولدية قاعدة شعبية كبيرة تعتبر الأكبر فى العالم العربى ونسعى الآن إلى تقديم اخر تردد لقناة الزمالك الى جميع عشاق ومحبى قناة الزمالك ونادى الزمالك المصرى.

تردد قناة الزمالك على النايل سات
تردد قناة الزمالك على النايل سات

تردد قناة نادى الزمالك 2020

قناة تابعة لنادى الزمالك المصرى وتعتبر ايضا من احدث القنوات الرياضية المصرية حتى وقت اعلانها وقد شهد إطلاق القناة اقبالا كبيرا خاصة من قبل عشاق النادى على القناة ومحاولة تنزيل القناة على اجهزة الاستقبال لديهم ونعمل الآن عن تقديم التردد الجديد.

اسم القناة القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ
zamalek tv nile sat 11449 أفقي 27500 5/6

برامج قناة الزمالك 2020

تقدم القناة الان بثها التجريبي على النايل سات وقد اعلنت عن خريطة البرامج التى سيتم تقديمها عبر شاشة القناة ومنها البرامج التى تهم اخبار النادى ومتابعة اخبار الفرق فى النادى ومنها ايضا كرة القدم وتحليل اداء الفريق في كافة البطولات ومتابعة تدريبات الفريق فى كافة الالعاب وتهتم القناة بكل مايخص عالم الرياضة فى النادى وايضا فى مصر ونقل اهم الاخبار الرياضية .

ومنها برامج حوارية

وبرامج تهتم بأخبار النادى

وبرامج صباحية

قناة نادى الزمالك 2020

تعتبر من القنوات الرياضية المتميزة على النايل سات والتى تم الاعلان عنها مع بداية العام الحالى 2020 وقد شهدت اقبالا كبيرا من قبل عشاق القناة من اجل مشاهدة القناة ومتابعتها.

 

ويذكر ان تم تأجيل موعد انطلاق القناة على النايل سات عدة مرات ومع ترقب الجمهور المصرى وخاصة نادى الزمالك تم الاعلان رسميا عن انطلاق القناة وقد شهدت اقبالا من قبل جماهير النادى ويمتلك الزمالك قاعدة شعبية كبيرة له فى العالم العربى.

السابق
تردد قناة ليبيا الاحرار Libya Alahrar TV على القمر نايل سات 2020 ضبط اشارة القناة مجانا
التالي
تردد قناة الفجر على النايل سات 2020 مشاهدة مسلسل قيامة عثمان على قناة El Fadjr TV