القنوات الاخبارية

تردد قناة دجلة العراقية على النايل سات 2020 تردد Dijlah TV بعد التغيير والتحديث

تعتبر قناة دجلة العراقية من القنوات الهامة التي تهتم بتقديم العديد من البرامج والمحتوى المتميز ، تعمل قناة دجلة العراقية على رصد العديد من المحتوى الهام ومع تغيير التردد فى الفترة الاخيرة يسعدنا عبر تلك المقالة ان نقدم لكم تردد قناة دجلة على النايل سات بالاضافة الى تقديم المتابعة المستمرة لقناة دجلة العراقية والتي اصبحت من اهم القنوات العراقية فى الفترة الأخيرة.

تردد قناة دجلة العراقية على النايل سات
تردد قناة دجلة العراقية على النايل سات

تردد قناة دجلة 2020 الجديد

أصبحت قناة دجلة من اكثر القنوات بحثا فى الفترة الاخيرة مع قيام القناة بتغيير التردد، من اجل الحصول على اشارة القناة ومتابعة الاخبار العراقية والعديد من البرامج التحليلية والاطلاع على الساحة العراقية ويمكنكم الحصول على احدث تردد عبر تلك المقالة.

تردد قناة دجلة العراقية
التردد الاتجاة معدل الترميز معامل الخطأ
12034 افقى 27500 آلى

برامج قناة دجلة العراقية 2020

تهتم القناة برصد العديد من البرامج المختلفة والتى يتم تقديمها عبر شاشة القناة تقدم القناة البرامج الإخبارية والتحليلية والمحتوى المتنوع عبر شاشتها ومن بينها الاتى.

برنامج بصراحة :تقديم عدنان الطائي
برنامج من الواقع :تقديم علي عذاب.
النشرات الإخبارية لمتابعة على مدار الساعة
برنامج البصمة :تقديم نزار الفارس
برنامج بالمباشر :تقديم وجدان العاني
برنامج المراقب
برنامج عيون المدينة
برنامج هوا الفن
برنامج المناورة
برنامج ما لا يقال
برنامج صباح دجلة
برنامج شيف دجلة
برنامج هيل وليل

بالاضافة الى تقديمها العديد من البرامج الاخرى الهامة والتى ادت فى الاساس الى نجاح القناة وتشمل تلك البرامج الاهتمام بالساحة العراقية ويمكنكم التعرف على تردد القنوات العراقية من خلال موقعنا.

قناة دجلة 2020

قناة دجلة قناة عراقية عربية تقدم باقة من البرامج المتنوعة، تعتبر قناة دجلة من أشهر القنوات العراقية العربية التي تبث عبر الفضائيات، فهي قناة عائلية تقدم كل ما يهم المواطن العراقي والعربي على حد سواء، من خلال التنوع والشمول والتكامل في برامجها، من برامج سياسية وحوارية وشبابية واجتماعية وفنية، فقناة دجلة تسعى باستمرار على تقديم وجبة دسمة من المنظومة البرامجية الممنهجة لتطرح جميع قضايا المجتمع العراقي والعربي ومشكلاته في مختلف البلاد العربية.

السابق
تردد قناة اليرموك Yarmouk TV على نايل سات 2020 التردد الصحيح والوحيد الآن
التالي
تردد قناة ميكس هوليود على النايل سات 2020 التردد الصحيح والوحيد لقناة Hollywood Mix