القنوات الاخبارية

تردد قناة مكملين على النايل سات 2020 تردد mekameleen على جميع الاقمار

الان عبر موقع تردد قناة نتناول تردد قناة مكملين على النايل سات وعلى سهيل سات والهوت بيرد، تعتبر من القنوات الاخبارية الكبرى الشهيرة والتى استطاعت الحصول على أعلى القنوات مشاهدة على النايل سات وفى العالم العربى والان نقدم لكم تردد mekameleen بعد التغيير والتحديث التردد الجديد للقناة الاخبارية التي تهتم بتقديم العديد من البرامج المتنوعة عبر شاشتها.

تردد قناة مكملين
تردد قناة مكملين

تردد قناة مكملين 2020

نتناول الآن عبر تلك الفقرة التردد الجديد لقناة مكملين الفضائية علي النايل سات وهى قناة تقدم برامجها من تركيا، تعمل القناة على تغيير التردد الخاص بها باستمرار لعدة أسباب منها التشويش او اسباب اخرى ولكن فى الفترة الاخيرة شهدت القناة ثبات فى التردد.

تردد قناة مكملين على جميع الاقمار 
التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح القمر
12687 افقى 27500 5/6 النايل سات جديد
11142 افقى 27500 3/4 سهيل سات
12111 عمودى 27500 3/4 الهوتبيرد

منذ حوالى العام تقريبا وحتى وقت كتابة المقالة لم يتم الاعلان عن تغيير فى تردد القناة mekameleen على النايل سات او اى تردد على اى قمر والترددات التى قدمناها لكم عبر الجدول هى الترددات الحالية.

برامج قناة مكملين 2020

كما هو متعارف عليه فان اى قناة اخبارية تعمل على تقديم العديد من النشرات الاخبارية على مدار الساعة وعمل تغطيات اخبارية ورصد وتحليل الاخبار بالاضافة الى مجموعة كبيرة من البرامج ، وتختلف قناة مكملين عن القنوات الاخرى الاخبارية لانها قناة إخبارية شاملة تهتم بكل مايخص المشاهد.

وفى هذا الإطار نجد أن البرامج المقدمة تشمل البرامج الدينية وايضا البرامج الرياضية والتحليلية و الاسرية والترفيهية وغيرها من البرامج ويعتبر من بينها الآتى.

حكايات مصرية
نور الدنيا
فى طريق الله

حصاد العمر
وأنيبوا إلى ربكم
تاملات
ففروا الى الله
هذا ديننا
حتى يحبك الله
مصر النهاردة
مع زوبع

موعد عرض مسلسل قيامة ارطغرل

يعتبر من الدراما التركية الدينية والتاريخية التي يتم تقديمها عبر شاشة القناة وهى من اشهر الدراما التركية التى يتابعها عدد كبير من المتابعين والمشاهدين فى العالم العربى وتم تقديم المسلسل يوميا مترجما الى اللغة العربية فى الأجزاء السابقة.

قيامة ارطغرل
قيامة ارطغرل

جميع ايام الاسبوع ماعدا الخميس

الساعة الثانية عشر صباحا

موعد عرض برنامج مصر النهاردة

من أشهر البرامج المعروفة فى العالم العربى وهو برنامج تحليل يقدمة الاعلامى “محمد ناصر” يوميا على مدار الاسبوع ماعدا الخميس والجمعة ويتناول تحليل الواقع العربي وخاصة المصري والعديد من الفقرات التي يتم تقديمها.

برنامج مصر النهاردة
برنامج مصر النهاردة

جميع ايام الاسبوع ماعدا الخميس والجمعة

الساعة التاسعة مساءا

قناة مكملين 2020

انطلقت قناة مكملين فى عام 2013 واستمرت القناة فى النجاح الى الان وتقدم القناة بثها من تركيا لأنها من القنوات المعارضة للنظام الحاكم فى مصر وقد تعرضت القناة الى العديد من عمليات الانتقادات بسبب المحتوى المعارض الذي تقدمه القناة.

صفحة قناة مكملين على الفيس بوك

صفحة مكملين على تويتر

السابق
تردد قناة الجديد اللبنانية على النايل سات 2020 تردد قناة aljadeed tv على العرب سات
التالي
تردد قناة الشرق على النايل سات 2020 نزل احدث تردد لقناة Elsharq TV