القنوات الاخبارية

تردد قناة الأقصى Aqsa TV على النايل سات 2020 التردد الحديث الان

اعزائى موقع تردد قناة نعمل الآن على تقديم تردد قناة الاقصى على النايل سات فهى من القنوات المتميزة الاخبارية الفلسطينية والتي تعتبر نافذة فلسطين وغزة فى العالم العربى، نقدم لكم احدث تردد تم الاعلان عنة التردد الجديد للقناة الهامة التى يسعى الكثيرين فى الفترة الأخيرة إلى الحصول على أحدث تردد للقناة العملاقة التى تهتم بالعديد من المحتوى الفلسطينى.

تردد الاقصى الجديد 2020

تعتبر قناة الأقصى من القنوات الإخبارية الهامة التي تم إطلاقها منذ عام 2006 على النايل سات وقد تم الاعلان عن تغيير تردد القناة عدة مرات والآن بعد سعى الكثيرين للوصول الى التردد الجديد نقدم لكم الان عبر تلك الفقرة احدث تردد لقناة الأقصى الحديث على النايل سات.

قد يهمك ايضا: تردد القنوات الفلسطينية

القمر التردد معامل الترميز معامل التصحيح الاستقطاب
النايل سات 10971 27500 3/4  رأسي V

برامج قناة الأقصى الفضائية 2020

تمتلك قناة الأقصى العديد من البرامج الهامة منها البرامج الإخبارية والتحليلية والعمل على تقديم العديد من البرامج التي ترصد الواقع الفلسطيني و مستجدات الأخبار فى غزة والصراع العربى الاسرائيلى فى السنوات الماضية ورصد أخبار القطاع إلى العالم الخارجى و يمكنكم الان التعرف على تردد القنوات الفلسطينية على جميع الاقمار.

برنامج بيتنا .
برنامج أبعاد .
برنامج ملفات .
برنامج يسألونك .
برنامج مسارات .
برنامج سفرة دايمة .
برنامج نافذة الخير .
برنامج لقاء خاص .
برنامج أسرى الحرية .
برنامج هنا فلسطين .
برنامج أقصي تيوب .
برنامج صدى الشارع .
برنامج صوم عصافير .
برنامج صباح فلسطين .
برنامج عين علي الضفة .
برنامج ستديو الأنتفاضة .

بالإضافة إلى تقديم العديد من البرامج الحديثة والمتنوعة منها الدينية والسياسية والرياضية و الاسرية والترفيهية لانها قناة متكاملة.

قناة الأقصى الفضائية 2020

قناة الأقصى قناة فضائية فلسطينية تبث من غزة، أُسست سنة 2006، وفرع من شبكة الأقصى الإعلامية، تابعة لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) وتعبّر عن موقفها، وموقف المقاومة الفلسطينية. وقد احتلت قناة الأقصى نسبة مشاهدة كبيرة في أوساط العالم العربي والإسلامي وفي دول المغرب العربي بالخصوص. بدأت قناة الأقصى بإذاعة ثم بمرئية ثم بصوت الأقصى مباشر “إذاعة” وانتقلت إلى فضائية.

تعتبر قناة الأقصى التي أسسها الأستاذ فتحي حماد في عام 2006 إسلامية مقاومة. وقد قصفت طائرات الاحتلال الإسرائيلية فجر الأحد 28 ديسمبر 2008 مقر فضائية الأقصى في قطاع غزة خلال الحرب على غزة، مما أدى إلى انقطاع البث مؤقتا، ولم يصب أحد بأذى جراء القصف، لأن المبنى أخلي في وقت سابق ونقلت المعدات لمكان آخر. كما وقصفتها مرة أخرى في أواخر عام 2018 بعد أن أطلقت المقاومة عدة صواريخ لمستوطنات الإحتلال.

السابق
تردد قناة اليرموك 2020 AL Yarmouk على النايل سات تابع مسلسل قيامة عثمان
التالي
تردد قناة الجديد اللبنانية على النايل سات 2020 تردد قناة aljadeed tv على العرب سات