القنوات الرياضية

تردد قناة تونس الوطنية الارضية الاولى على جميع الاقمار 2021 اقوى اشارة لقناة Tunisia Channel الأرضية

تردد قناة تونس الوطنية الاولى الارضية على النايل سات، وعلى العرب سات والعديد من الأقمار نسعى الى تقديمة اليكم الان عبر موقع تردد قناة، حيث نقدم لكم تردد قناة تونس الوطنية الاولى على النايل سات ، وايضا اشارة قناة تونس الوطنية الاولى الارضية ، تعتبر من القنوات التونسية الرسمية التابعة للتلفزة التونسية، وهى قناة رسمية تعمل على الاهتمام بكل ما يخص الدولة التونسية.

تردد قناة تونس الوطنية الأولى 2021

نعمل الان عبر موقع تردد قناة على تقديم تردد قناة تونس الوطنية الأولى الفضائية ، ومن المعروف أنها قناة تمتلك البث الفضائي على عدد من الاقمار، وايضا تمتلك البث الأرضي ويمكن استقباله عبر الاريال العادى داخل تونس فقط ونتابع الان تردد قناة تونس الوطنية الأولى على جميع الاقمار.

القمر الصناعي
التردد الإستقطاب معدل التصحيح
سرعة الترميز
يوتلسات 7.3° غربا E7WA   
11657
عمودي
2/3
27500
هوتبيرد    13° شرقا
12149
عمودي
3/4
27500
بدر 4    26° شرقا
12643
أفقي
5/6
27500
نايلسات   7° غربا
10872
عمودي
آلى
27500
نايل سات 11900 عمودى آلى 27500

استقبال قناة تونس الوطنية الاولى الارضية 2021

أهم ما يميز البث الارضى قيامها بعرض المباريات الدولية والافريقية التى تقام فى تونس عبر البث الأرضي فقط مجانا لان حقوق البث تمتلكها قنوات اخرى على البث الفضائى ، ويحتاج البث الأرضي الى اريال عادى او النظام الرقمى من اجل اجراء البحث عن القنوات الارضيه والوصول إلى البث الأرضي للقناة.

تتم عملية استقبال التلفزة الرقمية الأرضية بواسطة الأجهزة التالية:
هوائي UHF عادي مماثل للهوائيات المستعملة حاليا لاستقبال التلفزة التناظرية (الهوائيات UHF المركزة بالمنازل لا تحتاج التبديل حيث تمكن من استقبال التلفزة الرقمية).

يتم بث برامج “الوطنية الأولى” على الشبكة الرقمية الأرضية، بتغطية تناهز 99.8٪ من سكان البلاد التونسية .

مشاهدة قناة تونس الوطنية الأولى بث مباشر

بجانب البث الفضائي والبث الأرضي تمتلك قناة تونس الوطنية الأولى البث الخاص بها على النت عبر الموقع الرسمي للتلفزة التونسية، ولكن يرجى العلم بأن البث المتواجد على النت لا يقدم مباريات كرة القدم المشفرة أو الدولية ولكن يتم تقديمها عبر البث الأرضي فقط ويمكنكم مشاهدة قناة تونس الوطنية الأولى من هنا .

السابق
تردد قناة تونسنا Tunisna TV الجديد على النايل سات 2021 التردد الحديث
التالي
تردد قناة الزيتونة 2021 Zitouna TV على النايل سات التردد الحديث