القنوات الرياضية

تردد قناة البحرين الرياضية الأولى bahrain sport 1 على القمر نايل سات 2020

تردد قناة البحرين الرياضية الاولى على النايل سات وعلى العرب سات، تعتبر من القنوات المتميزة البحرينية التى تهتم بتقديم العديد من مباريات كرة القدم فى مختلف دوريات والبطولات العربية والخليجية والبحرينية، ونسعى من خلال موقع تردد قناة الرصد وتقديم تردد قناة bahrain sport 1 على جميع الاقمار فهى قناة متميزة استطاعت الوصول الى أعلى القنوات البحرينية بحثا فى الفترة الاخيرة.

تردد قناة البحرين الرياضية الاولى bahrain sport 1
تردد قناة البحرين الرياضية الاولى bahrain sport 1

تردد قناة البحرين الرياضية الأولى 2020

تعمل قناة البحرين الرياضية الاولى على تقديم مختلف انواع الألعاب الرياضية وتهتم بالعديد من الدوريات الخليجية ونظرا للاهمية القناة وسعى الكثيرين من أجل الحصول على تردد قناة البحرين الرياضية الاولى نعمل الانعلى تقديم التردد الجديد للقناة على جميع الاقمار من خلال الجدول الذى نقدمة اليكم الان ويشمل كامل الترددات على النايل سات وعلى العرب سات.

تردد قناة البحرين الرياضية الاولى على جميع الاقمار
القمر التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح
النايل سات 11641 افقى 27500 آلى
العرب سات 12226 افقى 27500 3/4

برامج قناة البحرين الرياضية الأولى 2020

تقوم قناة البحرين على رصد العديد من البرامج المختلفة، بجانب البث المباشر لجميع الألعاب الرياضية وخاصة كرة القدم، من المعروف بأن كرة القدم تشهد إقبالا كبيرا فى العالم العربى وتعتبر اللعبة الأكثر شعبية عالمية وعربية وخاصة فى البحرين ، وتمتلك القناة قاعدة كبيرة من البرامج يعتبر من بينها.

برنامج المدرج.
برنامج في التسعين.
برنامج أهل الخيل.

بث مباشر قناة البحرين الرياضية الأولى

تمتلك القناة البث الفضائي الخاص بها ويمكن استقبال بعد ادخال الترددات التى قدمناها لكم في أعلى المقالة، أما بالنسبة إلى البث عبر المواقع الالكترونية فتمتلك القناة البث على النت عبر موقعها الرسمي ويمكنكم مشاهدة قناة البحرين الرياضية الاولى من هنا.

قناة البحرين الرياضية الأولى  2020

قناة رياضية بحرينية تم الإعلان عنها من أجل الاهتمام بكرة القدم والألعاب الرياضية سواء على مستوى الدورى البحرينى او الكاس والعديد من البطولات، وقد شهدت القناة إقبالا كبيرا خاصة فى اوقات المباريات التي يخوضها المنتخب البحريني او الفرق البحرينية.

وتمتلك قناة البحرين العديد من الحسابات الخاصة بها ويمكنكم الان التعرف على الحسابات الرسمية الخاصة بالقناة ايضا الدخول الى الموقع الرسمى

رابط صفحة قناة البحرين الرياضية الأولى على تويتر
رابط الموقع الرسمى لقناة البحرين الرياضية الأولى

السابق
تردد قناة الكاس الثانية Alkass sports 2 على النايل سات 2020
التالي
تردد قناة البحرين الرياضية الثانية bahrain sport 2 على القمر نايلسات 2020