القنوات الرياضية

تردد قناة الكاس الاولى Alkass sports 1 على النايل سات وجميع الاقمار 2021

تردد قناة الكاس الاولى على النايل سات وعلى العرب سات وسهيل سات، تعتبر من القنوات الرياضية السعودية العملاقة على النايل سات، وهي قناة تابعة لباقة قنوات الكأس ويمكنكم الان بالتعرف على تردد قنوات الكاس على جميع الاقمار من خلال موقعنا، نعمل عبر تلك المقالة على تقديم تردد قناة Alkass sports 1 على النايل سات وجميع الاقمار فهى من القنوات الرياضية المجانية.

تردد قناة الكاس الاولى 2021

تقدم قناة الكاس العديد من المباريات فى البث المباشر فى العديد من البطولات القطرية والعربية والخليجية، ومع ازدياد البحث فى الفترة الاخيرة من اجل مشاهدة بطولة خليجى 24 نعمل الان على تقديم تردد قناة الكاس الاولى على النايل سات وجميع الاقمار من خلال هذا الجدول.

من المتوقع وفقا لبعض الاخبار غير المؤكدة عن قيام قناة الكاس بنقل مباريات بطولة كاس العالم للاندية وخاصة مباراة الاهلى والدحيل ولهذا نتابع سويا اليوم تردد قناة الكاس الجديد على جميع الاقمار.

تردد قناة الكاس الرياضية
القمر التردد معدل الترميز الاستقطاب FEC
عرب سات 12245 27500 رأسي 5/6
عرب سات بدر 6 12418 27500 رأسي 5/6
نايل سات 11919 27500 رأسي 3/4

برامج قناة الكاس الاولى 2021

من خلال تلك المقالة نلقى نبذة سريعة عن بعض البرامج التي تقدمها القناة عبر شاشتها، حيث تهتم القناة بالبرامج الرياضية التى تعمل على نقل اخبار اللاعبين واخبار الفرق وتحليل اداء االفرق واللاعبين فى مختلف انواع البطولات ويعتبر من بين البرامج التي تم تقديمها عبر شاشة قناة الكأس الأولى البرامج التالية.

المجلس (برنامج) : يقدمه خالد جاسم.
90 دقيقة : يقدمه فالح الشهري 
الحكم : يقدمه بدر بلال.
فض فض : يقدمه مشعل الشمري وحماد العبيدي
جرايد : يقدمه جاسم حسين و ناريمين امير الدين و عهد حسن
مع سمعه : يقدمه اسماعيل علي
SPEED4 : يقدمه عبد الله العمادي واليس جبور
حصاد الاسبوع : يقدمه المهدي الراضي
SPORT.NET : يقدمه خالد الحدي 
QSL STUDIO
PREVIEW : رودي

قناة الكأس الاولى 2021

قنوات الكأس الرياضية هي مجموعة قنوات قطرية رياضية تسلط الضوء على البطولات الخليجية والدولية، بدأت أول مرة في 28 أبريل 2006 في شكل قناة واحدة بإسم قناة الدوري والكأس. ثم تحولت لمجموعة قنوات رياضية من ثمانية قنوات عالية الجودة وتعتبر قناة الكأس الأولى من القنوات المجانية المفتوحة.

السابق
تردد قناة الجزيرة الجديد Al Jazeera Channel نايل سات 2021 ماهو التردد الجديد
التالي
تردد قناة الاضواء على النايل سات 2021 تردد Al Adhwaa بعد التغيير