ليفربول

ما هي القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد نابولي اليوم الثلاثاء 1-11-2022 بدوري أبطال أوروبا؟

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد نابولي ، ساعات قليلة وتنطلق تلك المباراة الهامة والمرتقبة وكما عودناكم عبر الاسطورة الجديد فأننا نعمل على تقديم كل ما يخص تلك المباراة من موعد مباراة ليفربول ونابولي في دوري ابطال أوروبا ، كلا الفريقين ضمنا التأهل الى الدور التالي من البطولة وتأتى تلك المباراة في اطار مباراة الصراع على المركز الأول.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد نابولي
القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد نابولي

تأتى أهمية المباراة القادمة بين ليفربول ونابولي في كونها تأخذ شكل الثأر ورد الاعتبار بعد الهزيمة السابقة على يد نابولي في أولى مباريات الفريقين فى المجموعة ، يسعى الليفر الى الفوز في تلك المباراة من اجل رد الاعتبار الذى تحدثنا عنه ونتناول اليوم المباراة التي تجمع الفريقين في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات.

يستقبل ستاد انفىلد أبوابه لإستقبال قمه مـن العيار الثقيل تجمع بين ليفربول ونابولي، وذلك فى المرحله السادسة والاخيره مـن مجموعـات دورى أبطال أوروبا 2022-23.

يتحتم الان على ليفربول الثأر مـن الخسارة المُذلة؛ لمصالحة جماهيره التى لن تقبل بأقل مـن ذلك، حصريةً مع تراجع مستويات النادي فى الدورى الإنجليزي ودوري الأبطال مـنذ بداية الموسـم.

موعد مباراة ليفربول ونابولي في دوري ابطال أوروبا

موعد مباراة ليفربول ونابولي فى المرحلة السادسة والاخيره مـن مجموعـات دورى أبطال أوروبا هو يـوم الثلاثاء 1 نوفمبر/ تشرين الثانى 2022 على ستاد انفىلد معقل الريدز.

وتبدأ صافرة بداية المباراه فى تمام الساعة العاشرة “مساءاً” “توقيت” القاهره، الحادية عشرة “مساءاً” “توقيت” مكة المكرمه.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد نابولي؟

مجموعه قنوات “بي إن سبورتس” القطرية هى الناقل الوحيد لجميع البطولات والدوريات الاوروبية سواءً للاندية أو للمـنتخبات فى الشرق الأوسـط والعالم العربي مـن المحيط الي الخليج.

وفى مُقَدَّمَةٌ هذه المسابقة دوري أبطال أوروبا بالتأكيد، وستكون القناة الناقلة لمباراة ليفربول ونابولي هى “beIN Sports 1 HD Premium”.

مشاهدة مباراة ليفربول ونابولي بث مباشر

مشاهدة مباراة ليفربول ونابولي في دوري ابطال أوروبا ، كما عودناكم سابقا وفى المباريات السابقة فإننا نسعى الى تقديم كل ما يخص المباراة من بث مباشر ومواعيد ويمكنكم اليوم متابعة المباراة عبر العديد من الطرق عبر موقعنا وجميعها حصريا..

المباراة التوقيت القنوات الناقلة الْمَلْعَبُ
ليفربول- نابولي الثلاثاء 1 نوفمبر 2022،
22:00 مصر، 23:00 السعودىة
beIN Sports 1 HD Premium انفىلد

 تردد القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد نابولي

توجد قناة “beIN Sports 1 HD Premium” الناقلة لمباراة ليفربول ونابولي بدوري أبطال أوروبا على القمـرين الصناعيين سهيل سات ونايل سات، وتردداتهما كالقادم:

تردد قناة beIN Sports 1 HD Premium على نايل سات:

  • التردد: 11013
  • الاستقطاب: أفقي
  • الترميز: 27500
  • التصحيح: 2/3

تردد قناة beIN Sports 1 HD Premium على سهىل سات:

  • التردد: 11547
  • الاستقطاب: عمودي
  • الترميز: 27500
  • التصحيح: 2/3
السابق
موعد مباراة باريس سان جيرمان ويوفنتوس وجميع القنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا
التالي
تشكيلة ليفربول ضد نابولي الثلاثاء 1 نوفمبر 2022 جميع القنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا