قنوات اخرى

تردد قناة النجباء على النايل سات 2022 تردد قناه Al Noujaba بعد التغيير

تردد قناة النجباء على النايل سات نسعى الآن إلى تقديمه إليكم عبر موقعنا حيث نقدم لكم تردد قناة النجباء الشيعية على النايل سات فهي من القنوات العراقية المتميزة الشيعية التي يتابعها عدد كبير من المشاهدين والمتابعين والآن نقدم لكم التردد الجديد.

نبذة عن قناة النجباء

تم تأسيسها على يد حركة ميليشيات شيعية عراقية، حيث تقدم القناة محتوى مميز في البرامج المتنوعة التي تبثها على الشاشة، فالقناة لها شعبية كبيرة حيث يتابعها عدد كبير من المشاهدين في العراق والوطن العربي، نظرا لمحتواها المميز الذي يستهدف أكبر عدد من الجماهير. 

برامج قناة النجباء

تقوم قناة النجباء على تقديم العديد من البرامج الهامة والمتنوعة فهي من القنوات المتنوعة التي تقدم العديد من البرامج المتنوعة وهي قناة تابعة للحشد الشعبي.

برنامج جملة مفيدة  

حوار في أي بي  

رهن الإجابة 

 تغطية خاصة 

 هاشتاج شويع 

 حبل الوصل  

يسألونك اهدنا 

تردد قناة النجباء على النايل سات

تم إطلاقها على النايل سات والآن من خلال موقعنا نعمل على تقديم تردد قناة النجباء بعد التغيير ويمكنكم التعرف على تردد القنوات العراقية على النايل سات وعلى العرب سات وعلى جميع الأقمار والآن إلى أحدث تردد تم الإعلان عنه.

تردد قناه Al Noujaba
القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 10892 (H) 27500 – 5/6 SD
نايل سات 10930 (H) 27500 – 5/6 SD
نايل سات 11137 (H) 27500 – 5/6 SD

تحديث تردد قناة النجباء 2022

نقدم لكم اليوم عبر الاسطورة الجديد تردد قناة النجاء 2022 وإن الترددات التي نقدمها لكم اليوم عبر موقعنا وفي تلك المقالة هي الترددات المحدثة والموجودة حاليا ويمكنكم التعرف من خلال موقعنا على تردد القنوات العراقية وأيضا تردد القنوات الشيعية.

السابق
إيسترن كومباني: كنا سنوافق على التاجيل لو الزمالـك خصمـنا.. وسنقيم ممرًا شرفىًا لـ الاهلي حال تتويجه
التالي
فىرجسون لـ كلوب عَنْد تسليمه جَائِزَةٌ افضل مدير فني: هذا عذاب.. ويورجن: لا أؤمـن بالالقاب الفردية