القنوات الاخبارية

تردد قناة مكملين mekameleen على القمر الصناعى النايل سات 2019

تردد قناة مكملين على النايل سات وايضا تردد مكملين على الهوت بيرد سهيل سات تردد مكملين بعد التغيير والتحديث الاخير حيث نعمل الان من خلال موقع تردد قناة إلى تقديم تردد مكملين التردد الجديد احدث تردد يمكنكم الحصول عليه الان عبر موقعنا قناة مكملين الإخوانية.

تردد قناة مكملين
تردد قناة مكملين

تعتبر قناة مكملين من القنوات التي تقدم برامجها من تركيا وتعمل على تقديم جميع الاخبار العربية وخاصة المصرية وتعتبر من اكبر القنوات المعارضة على النايل سات وفى العالم العربى تعمل على معارضة النظام الحاكم في مصر وهي قناة تابعة لجماعة الإخوان المسلمين.

تردد مكملين بعد التغيير 2019

قناة مكملين واحدة من أهم القنوات الإخبارية والتي حصلت على عدد كبير من المشاهدات بل اصبحت اعلى القنوات الاخبارية مشاهدة وفق آخر إحصائيات صادرة وتعمل القناة على تقديم العديد من الأخبار والتقارير الاخبارية المعارضة وتركز القناة على الشأن المصرى ومنذ الإعلان عن القناة وتعمل على تقديم العديد من مختلف انواع البرامج الهامة المتنوعة التي يتم إنتاجها من أجل عرضها على شاشة القناة.

شاهد ايضا: تردد قناة الجزيرة الاخبارية على جميع الاقمار

اعلنت قناة مكملين عن انطلاقها على النايل سات فى عام 2013 من تركيا وعملت القناة على جذب العديد من الإعلاميين من أجل تقديم العديد من البرامج وتمتلك القناة مجموعة من البرامج تعتبر الأكثر مشاهدة على شاشة القناة ومنها برنامج مع زوبع مصر النهاردة المقدم من قبل الاعلامى محمد ناصر الاعلامي المصري المقيم حاليا في تركيا.

برامج قناة مكملين 2019

تعتبر قناة اخبارية شاملة تعمل على تقديم مختلف انواع البرامج وايضا النشرات الاخبارية التى يتم تقديمها على مدار الساعة وتلقى العديد من الاتصالات من قبل المشاهدين ومن بين تلك البرامج برنامج الو مكملين والعديد من البرامج الاخرى التي يتم رصدها ومن بينها الاتى.

حكايات مصرية
نور الدنيا
فى طريق الله
حصاد العمر
وأنيبوا إلى ربكم
نقرة ودحديرة 2
تاملات
ففروا الى الله
هذا ديننا
حتى يحبك الله
مصر النهاردة
مع زوبع

الو مكملين

برنامج الميدان

برنامج طبعة جديدة

والعديد من البرامج الاخرى الهامة التى يتم تقديمها يوميا ومنها برامج اسبوعية والعديد من المحتوى الآخر من نشرات اخبارية احداث وتغطية جميع الاحداث فى نشرات مستمرة من أجل الوقوف على كافة المستجدات وترفع القناة شعار قناة الثورة مكملين.

شاهد ايضا: تردد قناة وطن على النايل سات

ولا تكتفى القناة بتقديم النشرات والمحتوى الاخبارى والتحليلى فقط بل تقدم البرامج الاجتماعية والدينية والرياضية والاسرية وغيرها بالاضافة الى تقديمها الدراما والمسلسلات الدينية والتركية المدبلجة والمترجمة ويعتبر مسلسل ارطغرل والسلطان عبد الحميد من أشهر تلك الدراما التركية التاريخية الإسلامية.

موعد عرض برنامج مصر النهاردة محمد ناصر

يعتبر من أشهر البرامج التى يتم تقديمها على شاشة القناة ويعمل منذ سنوات وقد حصل على أعلى البرامج مشاهدة فى العالم العربى ويقدمه الاعلامى محمد ناصر ويقدم تحليل وشرح ومناقشة الاوضاع فى العالم العربى والثورات العربية ويركز على مصر.

يتم بث برنامج مصر النهاردة  فى تمام الساعة العاشرة مساءا يوميا من السبت حتى الأربعاء باستثناء الخميس والجمعة فهما اجازة للبرنامج ويتم عرض برامج اخرى خلال الخميس والجمعة.

موعد عرض برنامج مع زوبع 

برنامج إخباري تحليلي يعمل على رصد الواقع وعناوين الصحف المصرية والعربية ورصد التحركات العربية والمصرية ويركز البرنامج ايضا على الأحداث فى مصر ويعمل على تحليل القرارات والقوانين التى يتم اصدارها

يتم عرض البرنامج فى تمام الساعة الثامنة مساءا جميع ايام الاسبوع ماعدا يوم السبت

تردد قناة مكملين الإخوانية

وهو الاسم الذي يطلق على القناة أحيانا من قبل المشاهدين وتقوم القناة بتقديم البث المباشر لها على القمر النايل سات وايضا الهوت بيرد وسهيل سات.

كما ذكرنا مع بداية المقالة فإن التردد على النايل سات يعتبر أكثر الترددات تغييرا جانب القنوات الاخرى التى تقدم بثها من تركيا الشرق ووطن والشرق الاوسط وتعرضت مكملين الى العديد من مرات تغيير التردد لأسباب كثيرة يعتبر التشويش من أكثر تلك الأمور.

شاهد ايضا: تردد قناة الشرق على جميع الاقمار

تتميز قناة مكملين بقدرتها على تقديم البث المستقر دون الوقوع فى العديد من المشكلات المالية او غيرها على عكس قناة الشرق التى تعرضت الى العديد من مرات الإيقاف لأسباب مالية ولكن قناة مكملين تم تغيير التردد الخاص بها لأسباب تقنية فقط وليست مالية.

كيفية ادخال تردد قناة مكملين

الكثير من المشاهدين يعانون فى ادخال تردد اى قناة لعدة أسباب ولكن اى كانت تلك الأسباب فإننا نقدم لكم الان افضل الطرق الصحيحة والسريعة لكيفية ادخال تردد اى قناة وخاصة قناة مكملين عن طريق المقالة التالية طريقة ادخال تردد قناة مكملين على النايل سات على الرسيفر.

وفى حاله وجود اى مشكلات أخرى لديكم الرجاء ترك تعليق اسفل المقالة وسوف نقوم بالرد عليكم فور الانتهاء من التعليق مباشرة لأننا نعمل على مساعدتكم على حل جميع المشكلات لديكم.

تردد قناه مكملين 2019 الحديث

الان نرصد لكم الترددات الخاصة بقناة مكملين على القمر النايل سات وأيضا على سهيل سات وعلى الهوت بيرد حيث نقدم لكم كامل البيانات الخاصة بالقناة من خلال موقعنا.

تردد قناة مكملين على جميع الاقمار 
التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح القمر
12687 افقى 27500 5/6 النايل سات جديد
11142 افقى 27500 3/4 سهيل سات
12111 عمودى 27500 3/4 الهوتبيرد

الترددات التى قدمناها لكم عبر الجدول التالي هى الترددات الحالية وفى حالة تغيير التردد يمكنكم التعرف على التردد الحديث عبر موقعنا لأننا نقوم بتحديث الترددات اولا باول عبر موقعنا.

ترددات قناة مكملين 2019

تمتلك قناة مكملين مجموعة من الترددات على عدد من الأقمار كما ذكرنا لكم والآن حتى لا اطيل عليكم فإن قناة مكملين واحدة من القنوات التى تعمل من خلال موقعنا على تحديث الترددات الخاصة بها فور تغييرها مباشرة لأننا نقدمها لكم من المصدر ونقدم لكم المساعدة فى استقبال اشارة القناة العملاقة قناة مكملين الهامة.

اخيرا وليس باخر على موقع تردد قناة نتابع التردد الجديد تردد قناة مكملين ويسعدنا ان نتلقى أسئلتكم واستفساراتكم فى حاله وجود اى مشكلة او استفسار لديكم.

السابق
تردد قناة الهضبة يوم على النايل سات 2019 تردد قناه EL Hadaba
التالي
تردد قناة الشاشة كوميدى على النايل سات 2019 تردد قناه Alshasha Comedy الجديد