القنوات الاخبارية

تردد قناه الشرق على النايل سات 2019 تردد قناة Elsharq TV الجديد

تردد قناة الشرق على النايل سات وسهيل سات والهوت بيرد التردد الجديد للقناة الهامة والمتميزة قناة الشرق الاخبارية التي تقدم برامجها وبثها من تركيا نسعى الآن إلى تقديم التردد الجديد لقناة الشرق والتى تعتبر من القنوات المتميزة التي تحظى بمشاهدة مرتفعة.

شاهد ايضا: تردد قناة مكملين على جميع الاقمار

تعمل قناة الشرق على تغطية جميع الاحداث العربية والعالمية والمصرية ومنذ انطلاقها استطاعت القناة الوصول الى عدد كبير من المشاهدين والان نقدم لكم تردد قناة الشرق الجديد او تردد قناة الشرق بعد التغيير فهى من القنوات التى تعمل على تغيير التردد الخاص بها باستمرار لأسباب كثيرة والآن نعمل على متابعة التردد الجديد للقناة.

قناة الشرق 2019

الان وقبل أن نتناول التردد الجديد نقدم لكم نبذة سريعة عن قناة الشرق وموعد انطلاقها على النايل سات وتطورها إلى أن قدمت بثها على الهوت بيرد وايضا سهيل سات وتقديمها البث المباشر لها عبر المواقع الالكترونية الفيس بوك ويوتيوب وعبر موقعها الرسمي.

تردد قناة الشرق
تردد قناة الشرق

انطلقت قناة الشرق على النايل سات فى عام 2014 وتعرضت القناة إلى العديد من مرات التوقف بسبب الأزمات المالية التي واجهت القناة ولكنها عادت مرة أخرى إلى البث وشهدت في تلك الفترة حدوث تعديلات على تردد قناة الشرق لأسباب كثيرة يتم بعدها الإعلان عن تردد جديد.

شاهد ايضا: تردد قناة وطن على النايل سات

بدأت القناة بشعار “الحقيقة والأمل” وترأس مجلس إدارتها باسم خفاجي، رئيس الأكاديمية السياسية الوطنية، ثم انتقلت ملكيتها في أغسطس من عام 2015م إلى أيمن نور، زعيم حزب الغد، والمرشح الرئاسي في مصر عام 2005م

تردد قناة الشرق بعد التغيير

امتلكت قناة الشرق العديد من البرامج الهامة وبالرغم من كونها قناة اخبارية شاملة إلاأنها عملت على تقديم بعض الدراما والبرامج الدينية وغيرها وتمتلك القناة البرنامج الاكثر مشاهدة فى العالم العربى مع معتز والذى يقدمة الاعلامى معتز مطر ويرصد جميع الأخبار وتحليلها.

عملت قناة الشرق على تغيير التردد الخاص بها العديد من المرات خاصة مع انطلاقها بسبب تعرضها الى التشويش وكانت آخر مرات تغيير التردد فى الفترة الاخيرة مع بداية العام الحالي 2019 ولكنها استمرت على التردد الحالى الذى نقدمة اليكم الان عبر تلك المقالة.

شاهد ايضا: تردد قناة الجزيرة على جميع الاقمار

تردد قناة الشرق الإخوانية كما يطلق عليها البعض لانها تعتبر من القنوات المعارضة التى تقدم بثها من الخارج وبالرغم من انطلاقها من اجل متابعة الاحداث المصرية إلا أنها عملت على متابعة خاصة التطورات فى العالم العربى ورصد المظاهرات فى جميع دول العالم العربى.

برامج قناة الشرق الحديثة

تقدم قناة الشرق مجموعة كبيرة من البرامج المتنوعة منها البرامج الإخبارية والحوارية وبرامج الأسرة وبرامج رياضية وتحليله وكما ذكرنا لكم في أعلى المقالة برنامج مع معتز ويعتبر من أشهر البرنامج ويتميز البرنامج مع تواصلة وتلقى اتصالات وفديوهات من الجمهور العربى.

برامج قناة الشرق
برامج قناة الشرق

وبالرغم من وجود تعليقات على القناة وتلقى العديد من الهجوم إلا أننا لن نتناول مصداقية الأخبار التي تقدمها القناة اولا لا ولكن سنتناول البرامج التي يتم تقديمها القناة وايضا التردد وتعمل القناة على تحديث البرامج وتمتلك مكتبة كبيرة من البرامج ويعتبر من بينها الآتى.

  • برنامج عين.
  • برنامج رؤيتي.
  • برنامج بالتأكيد.
  • برنامج ابن البلد.
  • برنامج مع معتز.
  • برنامج ال8 مساءً.
  • برنامج شومان شو.
  • برنامج كتاب الثورة.
  • برنامج الشرق اليوم.
  • برنامج تغطية خاصة.
  • برنامج حوار بلا اسوار.
  • برنامج اسلامنا الجميل.
  • برنامج الحصاد الإخباري.
  • برنامج المطبخ السياسي.

وهناك العديد من البرامج الاخرى التي يتم تقديمها وايضا برامج يتم تحديثها وعرضها على شاشة القناة ولا تكتفي القناة بالبرامج فقط بل تقدم الدراما العربية وبعض الافلام العربية وايضا تقدم الدراما التركية المترجمة و المدبلجة الى اللغة العربية ويعتبر من أشهرها مسلسل قيامة ارطغرل.

قناة الشرق من القنوات الاولى التى عملت على تقديم مسلسل قيامة ارطغرل منذ بداية المسلسل وحتى الجزء الخامس وتم عرضه على شاشة القناة يوميا.

ويمكنكم الان التعرف على مواعيد عرض البرامج المقدمة على شاشة قناة الشرق من خلال المقالة التالية تردد قناة الشرق على جميع الاقمار .

تردد الشرق بعد التحديث

التردد الجديد لقناة الشرق او التردد المحدث الان نعمل على تحديثها وتقديم التردد الجديد عبر جدول يشمل كامل ترددات قناة الشرق على جميع الاقمار سواء على النايل سات او على الهوت بيرد سهيل سات ولكنها لا تمتلك تردد خاص بها على العرب سات.

ولكن يرجى العلم بأن الترددات التى نقدمها لكم الان محدثة اى يمكنكم استقبال اشارة القناة فور ادخال الترددات الحالية وفى حالة التغيير سيكون بين يديكم التردد الجديد عبر الجدول المقدم معنا الان.

كيفية اضافة تردد قناة الشرق

يمكن ادخال التردد الذى نقدمة لكم عبر الجدول من اجل استقبال اشارة قناة الشرق على النايل سات او على اى قمر ولكن يلزم تثبيت الطبق الخاص بكم على اى من تلك الاقمار النايل سات والهوت بيرد او سهيل سات وتقوم باجراء عمليات البحث عن القنوات الجديد.

ولكن فى حالة ادخال التردد يدويا يرجى الدخول الى قائمة واضافة قناة وتقوم بإضافة التردد الجديد ومعدل الترميز معامل التصحيح وتقوم بإجراء عمليات البحث وتعتبر تلك الطريق من الطرق التى يتم تنفيذها على اغلب الرسيفرات ولكن هناك اجهزة اخرى تطلب طرق مختلفة.

لذا فى حاله احتياجكم الى مساعدة او اى استفسار يمكنكم التواصل معنا عن طريق ترك تعليق اسفل المقالة وسوف نقوم بالرد عليكم او مراسلتنا عن طريق صفحتنا على الفيس بوك صفحة قنوات النايل سات وسوف نقوم بالتواصل معكم خطوة بخطوة من أجل ضبط القنوات على الرسيفر.

مشاهدة قناة الشرق بث مباشر

بجانب البث الفضائى تمتلك قناة الشرق البث الخاص بها على النت سواء على الموقع الخاص بها او على يوتيوب او الفيس بوك ويمكن من خلالها مشاهدة البث المباشر للقناة.

البعض يعاني في الحصول على البث الفضائي او وجود مشكلات اخرى مما يدفعهم الى متابعة البرامج الخاصة بالقناة على البث على النت ويمكنكم متابعة البث المباشر لقناة الشرق او مشاهدة قناة الشرق من خلال المقالة التالية مشاهدة قناة الشرق اون لاين

وفى حالة توقف البث او وجود اى مشكلات فى البث المباشر الرجاء ترك تعليق اسفل المقالة أو مراسلتنا عبر الطرق التى قدمناها لكم فى تلك المقالة .

تردد قناه الشرق الجديد 2019

كما ذكرنا لكم فإن قناة الشرق واحدة من أشهر القنوات وقد حصلت على أعلى القنوات مشاهدة على النايل سات وفق العديد من الإحصائيات التي صدرت عن مراكز كبرى فى البث الفضائى اعلنت عن حصلوها على أعلى القنوات مشاهدة بالنسبة الى القنوات الاخبارية متفوقة على قنوات أخرى كبرى.

تردد قناة الشرق على جميع الاقمار
القمر التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح
النايل سات 12687 افقى 27500 5/6
النايل سات 11315 افقى 27500 آلى
سهيل سات 11142 عمودى 27500 آلى

تردد قناة الشرق الاوسط 2019

تردد قناة الشرق الاوسط
تردد قناة الشرق الاوسط

هى قناة جديدة تم الإعلان عنها مؤخرا من أجل تقديم العديد من البرامج وهي قناة تابعة لشبكة راديو وتلفزيون الشرق لتنضم الى القناة الرئيسية قناة الشرق وقد انطلقت القناة مع بداية العام والان نقدم لكم ترددها على النايل سات .

تردد قناة الشرق الاوسط على جميع الاقمار
القمر التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح
النايل سات 11315 افقى 27500 آلى

تردد قناة لا الجديدة

تردد قناة لا
تردد قناة لا

تعتبر من القنوات التابعة لراديو وتلفزيون الشرق وهى قناة تفاعلية تعمل على التواصل وعرض الفيديوهات وقد تم إطلاقها بمناسبة التعديلات الدستورية ومازالت القناة تعمل على تقديم البث الخاص بها وتم إطلاقها تحت مسمى قناة لا أول قناة تفاعلية فى العالم العربى.

تردد قناة لا على جميع الاقمار
القمر التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح
النايل سات 11315 افقى 27500 آلى
السابق
تردد قناه ليبيا الرياضية على النايل سات 2019 تردد قناة Libya Sport
التالي
تردد قناة تايم سبورت على النايل سات 2019 كيفية استقبال قناة time sport على البث الارضى