قنوات اخرى

تردد قناه ليبيا الرسمية على النايل سات 2021 تردد قناة Libya ALrasmia TV

تردد قناة ليبيا الرسمية على النايل سات نسعى إلى تقديمها اليكم الان عبر موقع تردد قناة حيث نرصد لكم تردد قناة ليبيا الرسمية القناة الليبية المتميزة التي تقدم العديد من البرامج والان بعد تغيير التردد نعمل على تقديم التردد الجديد لقناة ليبيا الرسمية.

نبذة عن قناة ليبيا الرسمية

تعتبر قناة ليبيا الرسمية من القنوات الهامة والرائدة فى عالم الفضائيات وتقدم القناة العديد من البرامج الهامة والمتنوعة والمحتوى المتنوع والان عبر تلك المقالة نعمل على تقديم التردد الجديد لقناة ليبيا الرسمية ويمكنكم التعرف على البرامج المقدمة للقناة من خلال تردد قناة ليبيا الرسمية على النايل سات وايضا التعرف على تردد القنوات الليبية على النايل سات وجميع الاقمار.

برامج قناة ليبيا الرسمية

تمتلك قناة ليبيا الرسمية عدد متميز من البرامج المتنوعة والتى تهتم بالاخبار وتحليلها وتقديمها الى المشاهد بالاضافة الى تقديمها العديد من البرامج الاخرى الهامة ومن بينها الآتى…

برنامج الجولة وهذا البرنامج متخصص في المجال الرياضي فيعرض المباريات التي تقام في ليبيا ويعرض الاحتفالات الرياضية وكذلك يتابع انتقالات اللاعبين من خلال الأندية. 

 برنامج صحتك تهمنا من البرامج المثيرة والجديدة في قناة ليبيا الرسمية فهو يهتم بالمجال الطبي حيث يتحدث عن العديد من الأمراض المنتشرة في المجتمع وكيفية علاجها وكيفية الوقاية منها ايضا.  

 برنامج صغار شارع وهذا البرنامج من النوع الترفيهي يختص بالأطفال حيث يعرض مجموعة من الألعاب الترفيهية من خلال استضافة العديد من الأطفال الصغار في كل حلقة من حلقات البرنامج.   

برنامج عين أخرى وهذا البرنامج من البرامج السياسية التي تحرص على تقديم الأخبار المنتشرة في ليبيا وتطرح جميع القضايا حتى يناقشها كثير من المسؤولين في الدولة. 

برنامج الحرس البلدي وهو من البرامج السياسية أيضا ويستضيف العديد من المسؤولين ويتم مناقشتهم في أحوال البلاد والمشاكل التي يعاني منها أفراد المجتمع. 

 

تردد قناة ليبيا الرسمية على النايل سات

نتابع سويا اليوم تقديم كامل الترددات قناة ليبيا الرسمية بعد التغيير فى الفترة الاخيرة ومع بداية عام 2021 اعلنت القناة عن تغيير التردد الخاص بها وهو ما نقدمة لكم اليوم عبر تلك المقالة التى ترصد لكم كامل الترددات الصحيحة عبر الجدول التالي…

اسم القناة على الرسيفر Libya ALrasmia
التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح القمر
11392 عمودي 27500 5/6 النايل سات
12015 عمودى 27500 آلى نايل سات جديد
السابق
تردد قناة دى دبليو 2021 Frequency Channel DW TV Arabia على النايل سات وجميع الاقمار
التالي
تردد قناة البغدادية 2021 Frequency Channel Al Baghdadia على النايل سات