قنوات اخرى

تردد قناه الدنيا على النايل سات 2021 تردد قناة Addounia tv

تردد قناة الدنيا السورية على النايل سات التردد الجديد نسعى الى تقديمها اليكم الان عبر تلك المقالة التى تقدم العديد من البرامج والمنوعات وتعتبر من القنوات السورية المتميزة ومن خلال موقعنا موقع تردد قناة نعمل على تقديم التردد الحديث والحالى للقناة الهامة.

نبذة عن قناة الدنيا

قناة سورية عملاقة لديها قاعدة شعبية كبيرة في العالم العربي وفي سوريا، منذ الإعلان عنها في عام 2007 عملت القناة على الاهتمام بالشأن السوري والعربي وهي قناة شاملة متميزة تقديم الأخبار والبرامج الإخبارية والمنوعة وأيضا الاهتمام بالدراما السورية والعربية والأجنبية وتقديم العديد من المحتوى الهام. 

برامج ومسلسلات قناة الدنيا

القناة استطاعت تقديم العديد من البرامج الهامة المتميزة وايضا الدراما ونقدم لكم اليوم بعض الدراما والمسلسلات التى تم عرضها على شاشة القناة العملاقة.

برنامج الساعة الحرة. 

 منا وفينا. 

 أوتو سبور. 

 مناورات. 

 صباح الخير عالدنيا . 

 من غرفة الأخبار.  

التضليل الإعلامي. 

مسلسل أبواب أريج .

الحقائب .

بقعة ضوء .

حمام شامي .

عيلة سبع نجوم .

عيلة خمس نجوم .

صايعين ضايعين .

 

تردد قناة الدنيا السورية على النايل سات

تعتبر قناة الدنيا السورية من القنوات التى حصلت على عدد كبير من المشاهدين والمتابعين والان من خلال موقعنا نتابع التردد الجديد بعد التغيير وتعمل القناة على تقديم العديد من البرامج الهامة والدراما العربية والمتنوعة ومختلف انواع البرامج واللقاءات التي تخص الشأن السوري ويمكنكم التعرف على برامج القناة من خلال تردد قناة الدنيا السورية وايضا التعرف على تردد القنوات السورية على جميع الاقمار.

اسم القناة على الرسيفر

addounia
القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11179 (H) 27500 – 5/6 SD
السابق
تردد قناة الفتح على النايل سات 2021 التردد الحديث لقناة ALFATH
التالي
تردد قناة الفراعين على النايل سات 2021 التردد الحديث لقناة Faraeen TV