الزمالك

موعد مباراة الزمالك وفلامبو البوروندى اليوم الجمعة 14 اكتوبر 2022 فى أفريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك وفلامبو البوروندى ، يلتقى الزمالك المصري مع فلامبوا البوروندى فى مباراة إياب دور 32 من بطولة دوري ابطال افريقيا، الزمالك يسعى الى مواصلة سلسلة الانتصارات التي يقدمها منذ فترة ، يعمل معكم الاسطورة الجديد على تقديم تفاصيل تلك المباراة خطوة بخطوة حتى موعد انطلاقها على شاشات التلفزيون وسوف نكون معكم عبر موقعنا.

موعد مباراة الزمالك وفلامبو البوروندى
موعد مباراة الزمالك وفلامبو البوروندى

لا يخفى على احد الشعبية الكبيرة التي يتمتع بها نادى الزمالك في مصر والعالم العربي وفى افريقيا أيضا، ومن احتلاله وصافة البطولة بعد خسارته امام الأهلي بهدفين مقابل هدف فى النسخة قبل الماضية ولكنة في النسخة الماضية لم يقدم الأداء الجيد وودع البطولة مبكرا من دور المجموعات ولهذا يطمح الى العودة مرة أخرى بقوة الى دوري الابطال.

موعد مباراة الزمالك وفلامبو البوروندى

نقدم لكم موعد مباراة الزمالـك امام فلامبو فى دورى أبطال افريقيا، والمحدد لها يـوم الجمعة 14 أكتوبر الحالي، وجميع القنوات الناقله.

ويَتَهَيَّأُ النادي الاول لكرة القـدم بفريق الزمالـك، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فىريرا، المدير الفنى، لمواصلة مشواره فى بطوله دورى أبطال افريقيا والذى بدأه امام إليكت فى دور الـ64.

موعد مباراة الزمالك وفلامبو البوروندى فى دورى ابطال افريقيا

ويقابل الزمالـك بنَظِيرِه فلامبو دو سنتر البوروندي، فى عودة دور الـ32 ببطوله دورى أبطال افريقيا، يـوم الجمعة الموافق 14 أكتوبر الحالي، على ستاد برج العرب، فى تمام الساعة السابعة “مساءاً” “توقيت” القاهره.

وكان فريق فلامبو، قد اعلن كارت التأهل الي دور الـ32 على حساب الاتحاد الليبي، حيـث انتصر فى مباراة الذهاب بهـدف وحيد، بينما خسر فى العودة بهدفين مقابل هـدف.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالـك امام فلامبو

وسيتم بث مباراة الزمالـك امام فلامبو، عبر قناة أون تايم سبورت، بعد حصولها على حقوق بث مباراتي الذهاب والعودة.

بينما المباراة التي جمعت بين الناديين في ذهاب دور الـ32 مـن بطوله دوري أبطال افريقيا قد انتهت بفـوز النادي الأبيض بهـدف دون رد أَحِرْزٌ اللاعـب حساـم عبد المجيد في الدقيقة 42 بعد متابعة لعرضية متقنة مـن جانب احمد السيد زيزو ليسددها برأس قوية في الشبـاك.

بالنسبة الى القنوات الناقلة فان تلك المباراة ستكون متاحة عبر القناة المجانية اون تايم سبورت والتي تعمل على بث مباريات دوري ابطال افريقيا للفرق المصرية في دور 32 أي ان المباراة ستكون مذاعة عبر القناة المفتوحة والمجانية ويمكنكم متابعتها مجانا.

اما في حالة اذا كنت لا تستطيع مشاهدة المباراة عبر شاشات التلفزيون فانه يمكنكم مشاهدتها عبر الأسطورة الجديد الذى يسعى الى تقديم المباراة بالعديد من الطرق ويمكنكم اتباع احدى تلك الطرق في حالة رغبتم في مشاهدة المباراة.

الطريقة الأولى:-

متابعة المباراة كتابيا دقيقة بدقيقة عبر مباراة الزمالك وفلامبو من هنا

الطريقة الثانية:-

البث المباشر حيث يمكنكم مشاهدتها بث مباشر بدون تقطيع وتحديث مستمر على البث لضمان جودته البث واستمرارية البث فيمكنكم متابعة جميع المباريات عبر بث مباشر مباريات اليوم.

تشكيل الزمالـك المتوقع امام فلامبو

منذ تولى فييرا تدريب نادى الزمالك وعاد مرة أخرى الى نغمة الانتصارات الى ان توج بلقب الدوري المصري في النسخة الماضية، ويسعى فييرا الى تكرار الإنجاز والتأهل الى المباراة النهائية ومحاولة الحصول على البطولة في نسختها الحالية وهو ما يتضح من الأداء المتميز والذى يتطور بشكل مستمر للنادي الزمالك في تلك البطولة.

حارس المرمي: محمد عواد.

الدفـاع: حمزة المثلوثي – محمد عبد الغني – حساـم عبد المجيد – احمد فتوح.

الوسـط: محمد أشرف “روقا” – زكريا الوردي – عمر جابر – احمد مصطفى” زيزو” – إبراهىما نداي.

خط الهجـوم “رأس الحربة”: سيف الجزيري.

كانت تلك التشكيلة المتوقعة المقرر لها ان تخوض المباراة القادمة وفى حلالة تغييرها او اعلان قائمة اخرى للفارس الأبيض سوف نعمل على تقديمها اليكم عبر موقعنا فتابعونا.

الزمالك استطاع تحقيق نصرا على فريق فلامبو في دوري الابطال في مباراة الذهاب بهدف وحيد ، ويعلم فييرا بان اى استهتار بالخصم فى مباراة العودة ستدخل الزمالك في حسابات أخرى ومن الممكن ان يودع البطولة، ولكن كما تعودنا من فييرا فانه سيخوض تلك المباراة بجدية ومحاولة انهاء المباراة مبكرا ومن الدقائق الأول عبر تسجيل هدفا مبكرا.

سنتابع ما ستسفر عنه تلك المباراة في دور ابطال افريقيا 2022-2023 في البطولة التي غابت عن خزائن الزمالك منذ فترة طويلة وسط مطالبات بمحاولة الفوز بتلك النسخة ، سوف نتابع فى مقالات قادمة باقى تفاصيل المباراة بين الزمالك وفلامبوا فى دورى ابطال افريقيا لاننا نسعى الى تقديم مايخدم زوار موقعنا الكريم فانتظرونا مع انطلاق المباراة

 

السابق
القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا فى كلاسيكو الدورى الفرنسي 2022/2023 | الاخبار
التالي
نتيجه مباراة ارسنال وبودو جليمت فى المرحله الرابعة مـن الدورى الأوروبي | الاخبار