القنوات الاخبارية

تردد قناه المسيرة على النايل سات 2020 تردد قناة Almasirah بعد التعديل

تردد قناة المسيرة اليمنية الاخبارية على النايل سات نسعى الآن الى تقديمها اليكم عبر تلك المقالة على موقع تردد قناة فهى من القنوات 1الهامة التي يتابعها العديد من محبى الاخبار ومتابعة التطورات الخاصة اليمنية والآن نعمل على تحديث التردد الجديد لقناة المسيرة.

تردد قناة المسيرة
تردد قناة المسيرة

قناة المسيرة 2020 :

قناة المسيرة الفضائية ، قناة يمنية أنشأها وتملكها جماعة أنصار الله (الحوثيون) في اليمن. انطلقت القناة يوم الجمعة 23-3-2012 في بثها التجريبي الأول على قمر النايلسات. ثم إنطلق البث على القمر الروسي إكسبرس 44 بعد وقف ترددها في النايل سات بسبب ضغوطات سعودية.

شاهد ايضا: تردد قناة السعيدة اليمنية على جميع الاقمار

تعتبر واحدة من كبرى القنوات اليمنية الاخبارية التى تعمل على تقديم الاخبار اليمنية ومع تعرض القناة الى الايقاف عدة مرات على النايل سات نعمل الآن على تقديم التردد الجديد بعد عودتها إلى البث مرة أخرى ويمكنكم التعرف على البرامج وكل ما يخص القناة من خلال تردد قناة المسيرة على النايل سات وايضا يمكنكم التعرف على تردد القنوات اليمنية على النايل سات والعرب سات جميع القنوات

شاهد ايضا: تردد قناة الساحات على النايل سات

تردد قناة المسيرة 2020 :

تردد قناة المسيرة على النايل سات
القمر التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح
النايل سات 11096 افقى 27500 5/6
النايل سات 12604 عمودى 27500 آلى

برامج قناة المسيرة 2020

تمتلك قناة المسيرة قائمة كبيرة من البرامج وكما نعلم فهى قناة اخبارية يمنية تعمل على نقل الاخبار على مدار اليوم بالاضافة الى تقديمها النشرات والتقارير الاخبارية والعديد من البرامج يعتبر من بينها البرامج التالية.

الحقيقة لا غير
شبه الجزيرة
ميادين الجهاد
هذا المساء
مع الحدث
صامدون
لقاء خاص
خطوط التماس
عدوان قرن الشيطان
سائرات
مسائل فقهية

قدمنا لكم الان المتابعة المستمرة لقناة المسيرة على النايل سات وعلى جميع الاقمار فهى قناة عملاقة يمنية ويمكنكم التعرف على تردد على جميع القنوات اليمنية العملاقة على جميع الاقمار من خلال موقعنا

السابق
تردد قناة التونسية على النايل سات 2020 تردد Tounsia الجديد
التالي
تردد قناة دجلة على النايل سات 2020 تردد Dijla الجديد