اخبار الرياضة

جالتىيه يعلق على اعتراض مبابي بشان دوره فى باريس سان جيرمان | الاخبار

الاسطورة الجديـد –

اعلن كريستوف جالتىيه، مدير فني فريق باريس سان جيرمان، عَنْ الأزمة المُثارة بينه وبين النجـم كيليان مبابي فى النادي الفرنسي.

وأبدى مبابي فى وقت لاحق اعتراضه على المركـز الذى يلعـب به فى باريس سان جيرمان، كمهاجـم صريح، حيـث يفضل اللعب على الجناح أو لاعـب محور كيفما يفعل فى مـنتخب فرنسا.

وتسبب مبابي فى انتشار تكهنات حول سوء العلاقة بينه وبين جالتىيه، بعد ما نشره عبر صفحتة الرسمية بموقع “إنستجرام”، بعد التعـادل السلبى يـوم السبت الماضي مع ريمس فى الدورى الفرنسي.

وكتب مبابي آنذاك: “تعـادل سلبي، المباراه القادمة الثلاثاء”، مع وضع هاشتاج “Pivotgang#”، والذى استخدمه البعض لدعـم النجـم الفرنسي فى المطالبة بشعوره بحرية أكثر فى اللعب مع بي اس جي، مثل ما يشعر به مع مـنتخب بلاده.

ويفضل مبابي، فى مـنتخب فرنسا، اللعب بجوار مهاجـم صريح مثل أوليفىه جيرو، وذلك حتـى يتسنى له التحرك بحرية.

وعَنْ ذلك، اعلن جالتىيه فى تصريحـات نشرتها مجموعه “rmc” الفرنسية: “نعم، بالطبع كان هناك رد فعل مـن مبابي عبد المباراه، رد فعل ساخن، بسـبب الإحباط مـن الانترنتيجه، ومع تلك المباراه شدية القوة”.

واضاف: “اعلنت كثيرًا مع مبابي فى بداية الموسـم، كنت مـنتبهًا جدًا لتصريحـاته عَنْ دوره فى مـنتخب فرنسا، حيـث يشعر براحة أكبر هناك فى مركزه”.

وأعلن: “لا أعرف ما قيل لكيليان قبل وصولي، ولكننا ناقشنا الامر كثيرًا اثناء الصيف للعمليات بحث عَنْ مهاجـم آخر، بملف تعريف آخر، للسماح لكيليان بالتطور أكثر فى مـنطقته المفضلة، ولكن لم يصل هذا اللاعـب”.

وواصل: “لدينا لاعـبون آخرون مـن الطراز العالمي، تربط نيمار وميسي علاقة حقيقية بكيليان، لكنه يجد نفسه أحيانًا فى الوسـط، مثل المحوري، إنه ذكي وقادر على تكييف بواسطةته وفقًا للخطط المتنوعة، نحن اعلننا عَنْ الامر باستفاضة الامس، ناقشنا توقعاته”.

وأردف: “مبابي كان مريضًا ومتعبًا امام ريمس، لذلك كان هناك ردة فعله، هذه مـناقشات غالبًا ما نجريها مع كيليان، أتبادل معه كثيرًا لمحاولة طمانته، نحن حساسون جدًا لملاحظاته لانه لاعـب مهم جدًا”.

السابق
باريس سان جيرمان يعلن موقف ميسي مـن مواجهه بنفىكا فى دورى أبطال أوروبا | أبطال أوروبا
التالي
استمرار غياب ثلاثي مانشستر سيتي عَنْ التـدريــبـات قبل مواجهه كوبنهاجن | الاخبار