ليفربول

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد برايتون السبت 1-10-2022 في الدوري الإنجليزي ومعلق المباراة

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد برايتون ، اليوم عبر الاسطورة الجديد نعمل على الاهتمام بتقديم القنوات الناقلة لتلك المباراة الهامة فى الدوري الانجليزي لكرة القدم ، بحث عَدَّدَ كثير مـن متابعي ومحبي كرة القـدم الإنجليزىة فى العالم العربي، عَنْ قائمة القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبرايتون، والتى ستجمع بين الناديين لحساب ملاحقات المرحله التاسعه مـن عمر ملاحقة الدورى الإنجليزى الممتاز بالموسـم الحالي 2023/2022.

ما هو موعد مباراة ليفربول ضد برايتون فى البريميرليج؟

ويَتَهَيَّأُ فريق ليفربول وصيف “البريميرليج” فى الموسـم الماضي، لإستقبال فريق برايتون مساءا يـوم السبت القادم، بتاريخ يـوم 1 أكتوبر للعَامٌ الميلادي 2022، ضوء مباريات الإسبوع التاسع مـن الدورى الإنجليزى، والتى تأتي على ستاد “الانفىلد” معقل الريدز التَّارِيخُي.

قد يهمك: معلـق مباراة ليفربول وبرايتون السبت 1-10-2022 وجميع القنوات الناقله فى الدورى الإنجليزى

ويمكنم مشاهده ومتابعة أحداث مباراة ليفربول امام برايتون، وفقاً للمواعيد القادمة “توقيت” الدول العربية:

الساعة الرابعة مساءااً وفق توقيت مدينة القاهره والخرطوم وطرابلس الساعة الخامسه مساءااً وفق توقيت مدينة مكة المكرمه والدوحة والقدس الشريف الساعة السادسة مساءااً وفق توقيت مدينة أبو ظبي ومسقط

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد برايتون فى الدورى الإنجليزى

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد برايتون وتغطي قناة “بي إن سبورت” القطرية المعروفة، جميع مباريات الدورى الإنجليزى الممتاز، وذلك بشكل حصري ومباشر عبر مجموعه قنواتها المتعَدَّدَة والمتنوعة فى جميع ارجاء دول العالم العربي والشرق الأوسـط، حيـث يمكنم مشاهده مباراة ليفربول وبرايتون تحديداً عبر قناة “beIN Sports HD1 Premium”.

قد يهمك:- تشكيله ليفربول امام برايتون السبت 1 أكتوبر 2022 فى الدورى الإنجليزى

ومـن المعروف ان فريق برايتون يأتي المركـز الرابع بترتيـب “البريميرليج” حتـى هذه اللحظة برصيـد 13 نقطه، بينما يعاني فريق ليفربول هذا الموسـم، حيـث يأتى فى المركـز الثامـن برصيـد 9 نقطه.

تشكيل ليفربول ضد برايتون

يدخل كلوب المباراة ويضع عينية على الفوز فى تلك المباراة من اجل اسعاد الجمهور بعد الحالة السيئة والغضب على اللاعبين بسبب الاداء والنتائج السيئة التى قدمها الفريق منذ بداية الموسم الحالى، ويجري كلوب العديد من التغييرات على المراكز فى الملعب من اجل الوصول الى توليفة من اللاعبين تساعدة على تحقيق الفوز وتحسين الاداء فى الفترة القادمة.
حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ماتيب، فيرجيل فان دايك، ترينت ألكسندر أرنولد، تسيميكاس.

خط الوسط: تياجو، فابينيو، هارفى إيليوت.

خط الهجوم: محمد صلاح، لويس دياز، دييجو جوتا.

مشاهدة مباراة ليفربول ضد برايتون

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد برايتون ،قبل انطلاق المباراة بساعات كبيرة يسعى محبى الريدز الى متابعة اخبار ليفربول وخاصة النجم محمد صلاح، وايضا لان المباراة تذاع على القنوات المشفرة بان العديد من عشاق الليفر يسعون الى البحث عن كيفية مشاهدة تلك المباراة عبر الانترنت البث المجانى وهو مانوفرة لكم عبر الاسطورة الجديد.

ليفربول كان قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية على حساب ضيفه فريق أياكس أمستردام الهولندي بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة دوري أبطال أوروبا، ويستعد فريق الريدز لخوض خمس مباريات أخرى في غاية الأهمية خلال المرحلة القادمة بعد هذه المباراة على مستوى جميع المسابقات، وذلك على النحو التالي:

ليفربول / رينجرز الاسكتلندي، دوري أبطال أوروبا.
أرسنال / ليفربول، الدوري الإنجليزي الممتاز.
رينجرز / ليفربول، دوري أبطال أوروبا.
ليفربول / مانشستر سيتي، الدوري الإنجليزي الممتاز.
ليفربول / وست هام يونايتد، الدوري الإنجليزي الممتاز.

السابق
معلـق مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي فى الدورى الإنجليزى وجميع القنوات الناقله | الدورى الإنجليزى
التالي
تاريخ لقاءات مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد فى الدورى الإنجليزى قبل ديربي مانشستر القادم | الدورى الإنجليزى