اخبار الرياضة

ماجواير يدافع عَنْ تواجده مع مـنتخب إنجلترا: انا قائد مانشستر يونايتد | الاخبار

الاسطورة الجديـد –

دافع لاعـب مانشستر يونايتد، هاري ماجواير، عَنْ تواجده مع مـنتخب إنجلترا رغم ابتعاده عَنْ المســاهمة فى المباريات تحت قيادة المدير الفنى إريك تين هاج، مع الشياطين الحمر.

واستبعد تين هاج المدافـع الإنجليزى بعد أول مباراتين فى الدورى الممتاز، حصرية بعد الخسارة الفادحة امام برينتفورد برباعية وحيدة، ومـن هناك بدأت نقطه التحول لموسـم مانشستر يونايتد.

ولكن تم استدعاء ماجواير بشكل طبيعي لقائمة مـنتخب إنجلترا بقيادة، جاريث ساوثجيت، رغم الانتقادات التى توجه له مـن سوء المستوى مع مانشستر يونايتد.

واعلن ماجواير عَنْ الامر فى حوار مع مجموعه “talkSPORT” البريطانية، واعلن: “أشعر انني بخير، جاهز للمســاهمة فى المباريات، لياقتي البدنية جيدة، فى افضل حالتها، لا أعرف ما قيل عَنْ استدعائي، لا أقرأ عَنْه”.

وتابع: “لقد كانـت لدي 3 مباريات جيدة مع إنجلترا فى الصيف، مدة إعداد قوية مع مانشستر يونايتد، لذلك انا فى حالة جيدة حقًا”.

واضاف: “مـن الواضح ان المدرب، تين هاج، قرر ابعادي عَنْ المباريات، وأصبح النادي مـنذ ذلك الاثناء يفـوز”.

وواصل تصريحـاته: “أعمل بجد فى كل حصة تـدريــبية، للتأعلن مـن جاهزيتي عَنْدما تاثناء فرصتي، هذا كل ما يمكنني فعله لمحاولة مساعدة النادي ولا أركز على ما يقوله اى شخص آخر، اعتقد انه إذا كان بإمكان الصحافة كتابة اى شيء عَنْي، فذلك لانني قائد مانشستر يونايتد، وستكون اخبارًا عملية”.

واستمر: “لذلك، هذا سبب قيامهم بمثل هذه الأشياء، فهم يحبون النقرات على الاخبار فى المواقع، لكنني دخلت يورو 2021 بعد اصابه استمرت 8 أسابيع، لم ألعب مباراة واحده، وانضـممت لإنجلترا”.

السابق
ما هى القنوات الناقلة لمباراة الاهلي واسوان اليـوم الأحد 25 سبتمبر 2022 فى مقابلة ودي؟ | الكره العربية
التالي
ميعاد ماتش الاهلي واسوان اليـوم الأحد 25 سبتمبر 2022 وجميع القنوات الناقله فى مقابلة ودي | الكره العربية