اخبار الرياضة

هاري كين عَنْ تألق هالاند مع مانشستر سيتي: لا أركز معه | الدورى الإنجليزى

الاسطورة الجديـد –

أشاد هاري كين مهاجـم وقائد فريق توتنهام الإنجليزى بالدولى النرويجي إيرلينج هالاند هداف مانشستر سيتي بعد بدايته التى وصفها بالمُذهلة لهذا الموسـم.

هالاند بدأ الموسـم ببواسطةة رائعة مع مانشستر سيتي بعدما سجل 14 هـدفًا فى 10 مباريات رَسْمِيٌّة، مـن بينها 11 فى الدورى الإنجليزى اثناء 7 مباريات فقط.

هاري كين بدأ الموسـم بشكل جيد وسجل 6 اهداف لكنه يأتي فى المركـز الثانى بترتيـب الهدافىن، بفارق 5 اهداف لصالح إيرلينج هالاند.

صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، نقلت تصريحـات قائد المـنتخب الإنجليزى: “فى الدورى الإنجليزى عَنْدما تواجه افضل المهاجـمين، هذا يدفع كل لاعـب مـن حولك ليكون افضل، وايضا انت تسعى بان تكون افضل”.

وأشار: “بداية إيرلينج هالاند هذا الموسـم كانـت رائعة ومُذهلة، وكل مـن ياعلن عَنْه هو مُحق تمامًا، لكنني لا أركز على الأشحصري الآخرين، بل أركز على نفسي فقط، وعلى ما يمكنني فعله لمساعدة فريقي وتطوير نفسي”.

وانهي: “بداية الموسـم كانـت جيدة، لكننا ربما لم نلعب افضل ما لدينا، ولكننا نسعى للتطور والحفاظ على مستوانا وسـط مـنافسة قوية فى الدورى الإنجليزى”.

هاري كين كان على وشك الانضـمام الي مانشستر سيتي فى صيف 2021، لكنه فشل فى النهايه واستمر مع توتنهام، ليتعاقد سيتيزين مع إيرلينج هالاند بتفعيل بند الشراء فى عـقده مع بوروسيا دورتموند بـ 50 مليون جنية إسترليني.

السابق
القنوات الناقلة لمباراة السد والوكرة الأحد 25/9/2022 فى كاس نجوم قطر | الكره العربية
التالي
جماهىر إنجلترا تطالب بإاعلنة ساوثجيت قبل كاس العالم 2022.. وترشح بديله | الاخبار