القنوات الاخبارية

تردد قناة الجديد على النايل سات 2019 التردد الجديد لقناة Al Jadeed

تردد قناة الجديد اللبنانية على النايل سات اخر تردد لقناة الجديد الهامة القناة المتميزة على النايل سات التى تقدم العديد من مختلف انواع البرامج المتنوعة والاخبارية وغيرها والآن نرصد لكم احدث تردد لقناة الجديد القناة المتميزة على النايل سات التى تقدم العديد من مختلف البرامج المتنوعة.

قناة الجديد من القنوات الهامة اللبنانية التي وصلت إلى أعلى القنوات اللبنانية مشاهدة على النايل سات والان عبر تلك المقالة نعمل على تقديم التردد الجديد لقناة الجديد القناة الاخبارية التى تعمل على تقديم الأخبار والتقارير الاخبارية والبرامج الاخبارية وغيرها.

قناة الجديد 2019

تأسست “قناة الجديد” عام 1992. وأقفلت قسراً عام 1997 جراء التدخل السوري والقمع الحكومي، ثم أعيد إطلاقها في 2 تشرين الأول عام 2001 خلال احتفال فاخر حضرته شخصيات بارزة في فندق الشيراتون كورال بيتش في مطلع عام 2007، طرأ تطور على علامتها المسجلة فعرّب اسم القناة ليصبح “الجديد” عوضاً عن “نيو تي في”.

برامج قناة الجديد 

تعمل القناة على تقديم العديد من البرامج الهامة والمميزة التي يتم تقديمها في أوقات مختلفة والان من خلال موقعنا نقدم لكم بعض البرامج المقدمة على شاشة قناة الجديد.

  1. برنامج دوري ألفا لكرة القدم .
  2. برنامج الأسبوع في ساعة .
  3. برنامج هيدا تبع الأخبار .
  4. برنامج حرب النجوم .
  5. برنامج العين بالعين .
  6. برنامج دمي كراسي .
  7. برنامج عيش كتير .
  8. برنامج حلوة منك .
  9. برنامج ولا أطيب .
  10. برنامج بلا تشفير .
  11. برنامج أوف صيد .
  12. برنامج ع البكلة .
  13. برنامج للنشر .
  14. برنامج الفساد .

بالإضافة إلى تقديمها العديد من المسلسلات العربية والمتنوعة عبر شاشتها ويمكنكم التعرف على مواعيد عرض برامج قناة الجديد والمسلسلات والنشرات الإخبارية من خلال المقالة التالية تردد قناة الجديد.

تردد قناة الجديد 2019

الان نقدم لكم اخر تردد تم الإعلان عنه لقناة الجديد القناة المتميزة الاخبارية احدث تردد نتابع تقديمة اليكم عبر المتابعة المستمرة الخاصة بالقناة من خلال موقعنا.

تردد قناة الجديد على النايل سات
القمر التردد الاتجاة معدل الترميز معامل التصحيح
النايل سات 12130 عمودى 27500 5/6

ويمكنكم ايضا التعرف على تردد القنوات اللبنانية على النايل سات والعرب سات وجميع الاقمار من خلال موقعنا لأننا نعمل على تقديم احدث الترددات.

السابق
تردد قناة ميكس هوليود 2019 على النايل سات تردد Mix Hollywood الجديد
التالي
تردد قناة طلقة صينى 2019 Tal2a Seni على النايل سات