القنوات الاخبارية

تردد قناة الحدث 2019 على النايل سات – تردد Al Hadath على جميع الاقمار

تردد العربية الحدث او تردد قناة العربية الحدث على النايل سات التردد الجديد لقناة العربية الحدث نسعى إلى تقديمة اليكم الان من خلال موقع تردد قناة حيث نرصد لكم تردد قناة العربية الحدث بعد التغيير والتعديل التردد الجديد للقناة على النايل سات وجميع الاقمار.

تعتبر قناة العربية الحدث أو قناة الحدث من القنوات الاخبارية المتميزة التابعة لباقة قنوات الاخبارية وقد تم الاعلان عن قناة الحدث من أجل استكمال النجاح الذي حققته قناة العربية ومساعدتها في تقديم التغطيات الإخبارية بشكل افضل واسرع والآن نعمل على تقديم تردد قناة العربية الحدث.

قناة الحدث 2019

تعتبر قناة العربية الحدث من القنوات التابعة لقنوات العربية فقد تم الاعلان عن قناة العربية الحدث في عام 2012 مع نجاح بعض الثورات العربية وانطلاق أخرى وانتشار العديد من الاخبار والاحداث فعملت قناة العربية الى اطلاق قناة العربية الحدث من أجل تغطية كافة الأحداث من أجل تغطية الثورات والأحداث فى بث مباشر.

وتقدم القناة البث المجاني لها على النايل سات والعرب سات وياه سات والعديد من الاقمار الاخرى فهى قناة تمتلك الجمهور الخاص بها وتعتبر من ضمن أكثر القنوات الإخبارية مشاهدة فى العالم العربى والشرق الاوسط.

برامج قناة الحدث 2019

تمتلك قناة الحدث مجموعة كبيرة من البرامج التي يتم تقديمها واغلبها برامج تحليلية واقتصادية واخبارية وسياسية والآن نعمل على تقديم بعض البرامج ومنها الاتى.

برنامج DNA.
برنامج حدث اليوم.
برنامج عين الحدث.
برنامج وجهات نظر.
برنامج القاهرة اليوم.
برنامج سؤال وجواب.
برنامج ستوديو الحدث.
برنامج الحدث المصري.
برنامج الشارع المصري.
برنامج رئيس بعد ثورتين.

وتقوم القناة بتقديم البث المباشر لجميع الأحداث فى العالم وخاصة فى العالم العربى وتقديم النشرات الاخبارية والتقارير الاخبارية التحليلية وغيرها وحتى لا نطيل عليكم نعمل الآن على الانتقال الى ترددات العربية الحدث.

تردد قناة الحدث 2019 الجديد

هى قناة تابعة لقنوات العربية ويمكنكم التعرف الان عبر موقعنا على تردد قناة العربية القناة الرئيسية والتى تحظى باهتمام كبير كما يمكنكم ايضا التعرف على كامل البرامج والبث المباشر للقناة على النت من خلال المقالة التالية تردد قناة العربية الحدث على جميع الاقمار.

تردد قناة العربية الحدث
القمر التردد معدل الترميز معامل الخطأ
(شمال افريقيا فقط) Eutelsat AB7 عمودي 11595.39 27500 3/4
AB2 عمودي 11678 27500 3/4
عرب سات بدر – ٤ عمودي 12092 27500 3/4
نايل سات عمودي 12169 27500 3/4

قدمنا لكم الان التردد الجديد على أن نقوم بتقديم المتابعة المستمرة للتردد على تلك المقالة لذا في حالة حدوث أى تغيير فى التردد يمكنكم الحصول على التردد المحدث عبر تلك المقالة ويمكنكم أيضا ترك تعليق اسفل المقال فى حال واجهتكم اى مشكلات وسوف نقوم بالرد عليكم مباشرة.

السابق
تردد قناة البحرين 2019 Bahrain TV على النايل سات
التالي
تردد قناة سمسم 2019 Semsem على النايل سات بعد التغيير