قنوات اخرى

تردد قناة السومرية 2019 alsumaria tv على النايل سات

تردد قناة السومرية على النايل سات اخر تردد لقناة السومرية العراقية المتميزة على النايل سات الان عبر تلك المقالة نعمل على تقديم تردد قناة السومرية العملاقة على النايل سات التى تعتبر من القنوات العراقية المتميزة على النايل سات التردد الحديث نعمل على تقديمها اليكم الان.

تمتلك قناة السومرية العديد من البرامج الهامة التى تعمل على تقديمها وقد اعلنت القناة عن تغيير التردد الخاص بها على النايل سات والان نعمل على تقديم تردد قناة السومرية العملاقة على النايل سات التردد الجديد للقناة والتى اعلنت منذ فترة عن توقف التردد الخاص بها على الهوت بيرد.

قناة السومرية

هى قناة عراقية متميزة استطاعت الوصول الى العديد من المشاهدين السومرية شبكة تلفزيونية عراقية مستقلة تأسست في أيلول / سبتمبر 2004 وهي تضم اليوم طاقماً من طليعة الإعلاميين وأفضل التقنيين

تتبنى قناة السومرية خطابا معتدلا لعراق واحد يقف على مسافة واحدة من جميع اطياف الشعب العراقي المتنوع. وتعتبر هذا التنوع الطريق نحو التعايش السلمي، والتسليم بتداول السلطة سلمياً. تسعى القناة عبر برامجها ونشراتها الاخبارية الى اشاعة مفاهيم الديمقراطية والحرية والانفتاح السياسي والاقتصادي على العالم. وتتبنى في خطابها الرأي الليبرالي ، بالمعنى الذي يمثل التمسك بالإيمان الديني مع رفض الاستبداد والشمولية والأحكام المطلقة . كذلك تسعى القناة الى دعم التوجهات الوطنية في بناء الدولة العراقية على أسس ديمقراطية وعقلانية تلبي طموحات المجتمع المدني وحاجاته . ويمثل شعارها “نبث الحياة” ، تجسيداً واضحاً وعملياً لكل مفاهيم السلام والتفاؤل والازدهار، قناة السومرية منبر الأفكار الخلاقة، والفكر النقدي الهادف الى تطور المجتمع ، كذلك تشجيع الطاقات والمواهب العراقية في المجالات كافة وتعتبر كل ذلك من صلب دورها في بناء العراق الجديد.

برامج قناة السومرية

تضم مكتبة القناة عدد كبير من البرامج الترفيهية والاجتماعية والسياسية والمسابقات الحية والمباشرة التي يقدمها فريق من الشباب العراقي بالإضافة إلى المسلسلات الدرامية التي يضطلع تمثيلها وإخراجها وانتاجها طاقات عراقية كفوءة، كما نجحت السومرية بالحصول على حقوق بث سلة من برامج الأطفال والأفلام والوثائق العلمية والاجتماعية وبرامج ترفيهية وموسيقية كثيرة بالإضافة الى الحصول على حصرية بث العديد من البطولات والمباريات الرياضية. وهي الآن بدأت بإنتاج عدد من المسلسلات الدرامية التي يشارك فيها نخبة كبيرة من النجوم العراقيين.

برنامج ساسة .
برنامج الهوا ألك .
برنامج ألو دكتور .
برنامج فن نيوز .
برنامج أمان أمان .
برنامج عازف الناي .
برنامج ناس وناس .
برنامج خط متصل .
برنامج أسرار الفلك .
برنامج خط أحمر .
برنامج زاوية أخرى .
برنامج شباب وبنات .
برنامج من المجتمع العراقي .

تطمح قناة السومرية إلى الجودة والإبداع والالتزام بمستوى متقدم من المهنية. وفي هذا السياق نبذل قصارى جهدنا في سبيل نسج علاقة مميزة بالمشاهد العراقي ومرافقته في أحزانه وأفراحه لكي نكون المحطة “الصديقة” التي يعتمد عليها في تقديم الصورة الأكثر صدقاً وأمانة والتزاماً بخط وطنيّ جامع. لذا فنحن نعتمد خطة إعلامية وشبكة برامج تدعم ورشة إعادة الإعمار، وعملية التقدم، وتحقيق الوحدة الوطنية وتشجيع كلّ ما من شأنه أن يعد بغد أفضل. فتبث على مدار الساعة برامج أسبوعية تحمل توقيع “انتاج السومرية” . كما تطمح السومرية إلى الوصول إلى كلّ بيت عراقيّ على اختلاف توجهاته السياسية أو الدينية أو الاجتماعية وإلى استقطاب المشاهدين العرب والمهاجرين العراقيين أينما تواجدوا في أنحاء الكرة الزرقاء. وفي سبيل تحقيق هذا الهدف عمدت السومرية إلى البث عبر أكثر من قمر وعبر شبكة الانترنت.

تردد قناة السومرية العراقية

الان وعبر تلك المقالة نعمل على تقديم التردد الجديد لقناة السومرية العراقية المتميزة على النايل سات بعد تغيير التردد فهى من القنوات العملاقة المتميزة والان عبر موقعنا يمكنكم التعرف على تردد القنوات العراقية على جميع الاقمار من خلال الرابط المقدم اليكم عبر موقعنا.

تردد قناة السومرية
التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح القمر
12360 عمودى 27500 3/4 نايل سات

احدث تردد تم تقديمها اليكم الان ويرجى العلم باننا نعمل على تحديث التردد الخاص بقناة السومرية ويمكنكم التعرف على التردد السابق لقناة السومرية من خلال تردد قناة السومرية العراقية على النايل سات وجميع الاقمار واخيرا نتمنى لكم مشاهدة ممتعة لقناة السومرية.

السابق
تردد قناة الفلوجة على النايل سات 2019 قناة Al Falouja العراقية
التالي
تردد قناة البحرين 2019 Bahrain TV على النايل سات