اخبار الرياضة

فابريجاس يلمح لإمكانية عودة ميسي الي برشلونه | الاخبار

الاسطورة الجديـد –

يزدهر ليونيل ميسي فى باريس سان جيرمان بعد ان بدا أخيرًا مستقرًا فى محيطه الجديـد، لكن إغراء العودة المحتملة الي فريق حياته برشلونه لا يزال يلوح فى الأفق فى الخلفىة.

عاد اللاعـب البالغ مـن العمر 35 عَامًٌا للعب بعض افضل ما لديه فى كرة القـدم مرة أخرى فى باريس سان جيرمان، الذى يبدو فى وضع جيد ليَخُوض أخيرًا تحديًا خطيرًا آخر فى دورى أبطال أوروبا هذا الموسـم.

لكن ليس سرا ان ميسي يفكر فى العودة الي فريقه اللاحق برشلونه، فى اثناء حرص البارسا على إحياء اتحادهما.

الان يبدو ان صديقه المقرب سيسك فابريجاس يلقي الضوء على الموقف، مـن اثناء التلميح الي ان الكره يمكن ان تكون فى ستاد برشلونه.

وردا على سؤال حول احتمال عودة ميسي الي ستاد “كامب نو” اعلن فابريجاس فى تصريحـاته التى نشرتها صحيفة “ميرور” البريطانية: “لا أعرف ما إذا كان ذلك ممكنًا”.

واضاف: “يمكن ان يكون خيارًا إذا كان برشلونه مـنفتحًا عليه، ستكون نهاية جميلة وسعيدة”.

ينتهى عـقد ميسي مع باريس سان جيرمان فى الصيف، على الرغم مـن إمكانية تمديده.

هذه هى نية باريس سان جيرمان، لكن ميسي أجاء الي النادي انه لا يريد إجراء محادثات قبل كاس العالم الشتوى فى قطر، وفقًا لمجموعه سكاي سبورتس.

يركز الفائز بجَائِزَةٌ الكره الذهبية سبع مرات بشكل كامل على خوض بطوله جيدة مع الأرجنتين بينما يمكن ان يكون آخر ظهور له فى كاس العالم.

وهذا يعَنْي ان اى مـناقشات بشان عـقد جديد سيتم تاجيلها حتـى العَامٌ القادم، وفى ذلك الوقت سيكون ميسي حراً فى إجراء محادثات مع الانديه الاخرى.

السابق
القنوات الناقلة لمباراة هولندا وبولندا الخميس 22/9/2022 فى دورى الامم الاوروبية | الاخبار
التالي
روديجر: بيبي مثلي الأعلى قبل الانضـمام لـ ريال مدريد.. وأردت ان أكون قاسيًا مثله | الاخبار