القنوات الاخبارية

تردد قناة الهقار 2019 AL Hogar على النايل سات التردد الجديد بعد التغيير

تردد قناة الهقار على النايل سات اخر تردد لقناة الهقار الجزائرية العملاقة على النايل سات القناة المتخصصة فى تقديم العديد من البرامج الاخبارية والمحتوى المتنوع من رياضة وأخبار وثقافة وغيرها والآن نعمل على تقديم تردد قناة الهقار بعد التغيير والتعديل على النايل سات.

التردد الجديد للقناة العملاقة والمتميزة قناة الهقار نسعى الى تقديمة اليكم الان عبر تلك المقالة الهامة التى تتابع التردد الجديد للقناة على النايل سات قناة الهقار الفضائية المتميزة الجزائرية على النايل سات التردد الحالى للقناة التى تعتبر من القنوات الهامة.

قناة الهقار

تعتبر من القنوات الجزائرية التى تعمل على تقديم المحتوى المتنوع من اخبار سياسية وغيرها وقد تم الإعلان عن القناة فى عام 2012 واستمرت القناة فى تقديم العديد من البرامج والاخبار والتقارير والمحتوى المتميز.

هي قناة جزائرية مستقلة يوجد مقر بثها في لندن،القناة ملك لـ “حسان بومعراف” صاحب شركة المشروبات “فلاش” و شريكه “محمد مولودي” صاحب دار الوعي للنشر، القناة عامة ناطقة بالعربية، محافظة باعتبار أن الناشر “محمد مولودي” درس شريعة إسلامية في سوريا و لبنان و أغلب إصدارات دار الوعي تهتم بالجانب الديني.

انطلق البث التجريبي لقناة “الهقار تي في” مرة ثانية على قمر “نايل سات” تزامنا مع أول أيام عيد الفطر المبارك.وتوقفت قناة “الهقار تي في”عن البث منذ صيف 2015. وكان علي بوجمعة، صاحب شركة “ايفري أويل” الخاصة بإنتاج زيت الزيتون، قام مؤخرا بشراء قناة “الهقار تي في” كمساهم أول، رفقة شريكين هما كمال عوادي مدير قناة “القرآن الكريم” للتلفزيون الجزائري، وعلى قايدي، مدير تقني سابق في التلفزيون الجزائري، من مالكها السابق حسان بومعراف، صاحب شركة المشروبات “فلاش”.

برامج قناة الهقار

تعمل قناة الهقار على تقديم العديد من البرامج الهامة والمتميزة بالاضافة الى البرامج الرائعة التى وصلت القناة بها الى عدد كبير من المشاهدين والمتابعين.

برنامج الرؤيا في ميزان الشرع.
برنامج الخط البرتقالي.
برنامج صوموا تصحوا.
برنامج متعة الكشافة.
برنامج يوميات صائم.
برنامج ضيف الهقار.
برنامج تاج الوقار.
برنامج أهل الخير.

بالاضافة الى تقديم العديد من البرامج الاخرى الهامة والمتميزة التى يتم رصدها وتقديمها عبر شاشة القناة والان ننتقل الى تقديم تردد قناة الهقار.

تردد قناة الهقار

تعتبر من القنوات الرائعة التى تمتلك عدد كبير من المشاهدين في العالم العربي وفي الجزائر خاصة والان ننتقل الى محاولة تقديم التردد الحديث لقناة وقد قدمنا لكم تردد قناة الهقار فى المتابعة السابقة والان نقدم لكم اخر تردد لقناة الهقار على النايل سات.

تردد قناة الهقار
القمر التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح
النايل سات 11258 افقى 27500 5/6

تردد الهقار الفضائية الجزائرية قدمناه لكم عبر الجدول التالي ويرجى العلم أنه في حالة تغيير التردد يمكنكم الحصول على التردد المحدث عبر تلك المقالة والان الى نرصد لكم تردد القنوات الجزائرية على النايل سات والعرب سات وجميع الاقمار .

السابق
تردد قناة الجزيرة الاخبارية على النايل سات 2019 تردد Al Jazeera HD اتش دى والعادى على جميع الاقمار
التالي
تردد قناة ميكس هوليود 2019 Mix Hollywood على القمر النايل سات