القنوات الاخبارية

تردد قناة المسيرة اليمنية على النايل سات 2021 تردد Almasirah على جميع الاقمار

تردد قناة المسيرة على النايل سات وعلى جميع الاقمار اخر تردد لقناة المسيرة اليمنية الاخبارية على النايل سات تعتبر من القنوات الإخبارية الهامة على النايل سات والان نعمل على تقديم تردد قناة المسيرة الاخبارية على النايل سات وعلى جميع الاقمار بعد تغيير التردد.

قناة المسيرة اليمنية الاخبارية هى من القنوات اليمنية العريقة على النايل سات التى تعمل على تقديم العديد من الأخبار والتقارير الاخبارية والعديد من البرامج الهامة وترصد الأحداث فى اليمن ومع تغيير تردد قناة المسيرة نعمل الآن على تقديم تردد قناة المسيرة.

قناة Almasirah

هى قناة اخبارية يمنية متميزة تقدم العديد من الأخبار وهي قناة تابعة لجماعة الحوثى اليمنية وتعمل القناة على نقل الأخبار والأحداث عبر شاشتها ومنذ الإعلان عنها تعرضت القناة الى الايقاف على النايل سات ولكنها عادت مرة اخرى الى البث على القمر النايل سات.

تم الاعلان عن قناة المسيرة فى عام 2012 واستمرت القناة في نقل العديد من الاخبار وتمتلك القناة قاعدة شعبية كبيرة نعمل الآن على تقديم التردد الجديد للقناة بعد التغيير والتحديث.

برامج قناة المسيرة

تمتلك قناة المسيرة العديد من البرامج الهامة التى تعمل على تحليل الأوضاع فى اليمن ورصد الصراع اليمنى والعديد من البرامج الهامة التى يتم تقديمها

رهانات خاطئة
الحقيقة لا غير
شبه الجزيرة
ميادين الجهاد
هذا المساء
مع الحدث
صامدون
لقاء خاص
خطوط التماس
عدوان قرن الشيطان
سائرات
مسائل فقهية

جانب النشرات الاخبارية الهامة التى يتم تقديمها عبر القناة على مدار الساعة واللقاءات والحوارات الاخرى وقد اعلنت القناة عن تقديم وانطلاق القناة الاخرى وهى قناة المسيرة مباشر ويمكنكم التعرف على تردد قناة المسيرة مباشر من خلال موقعنا موقع تردد قناة.

تردد قناة Almasirah

الان ننتقل الى تقديم التردد الجديد لقناة المسيرة الاخبارية على النايل سات وجميع الاقمار فى المتابعة المستمرة ويمكنكم عبر الرابط التالى التعرف على تردد قناة المسيرة على جميع الاقمار والان نقدم لكم تردد قناة المسيرة على النايل سات عبر تلك المقالة.

قناة المسيرة او تردد قناة المسيرة بعد التغيير والتحديث نقدمة لكم الان عبر جدول يشمل كامل الترددات الصحيحة للقناة الهامة العملاقة على النايل سات ويمكنكم ترك تعليق اسفل المقالة في حالة وجود اي مشكلة لديكم

وايضا نرصد لكم تردد القنوات اليمنية عبر موقعنا التردد الخاص بجميع القنوات اليمنية وفى حاله وجود اى مشكلة لديكم الرجاء ترك تعليق اسفل المقالة وسوف نقوم بالرد عليكم.

اسم القناة على الرسيفر Al Masirah TV
القمر التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح
النايل سات 11096 افقى 27500 5/6
النايل سات 12604 عمودى 27500 آلى
حمل تطبيق الترددات تطبيق تردد قناة
السابق
تردد قناة هدهد HodHod على النايل سات 2021
التالي
تردد قناة العراقية الرياضية 2021 Frequency Channel Iraqia sport على النايل سات