القنوات الاخبارية

تردد قناة المسلة الاخبارية على النايل سات 2022 تردد almasalah الجديد

تردد قناة المسلة على النايل سات التردد الجديد لقناة المسلة على النايل سات قناة إخبارية قناة المسلة بعد التغيير حيث نرصد لكم التردد الجديد لقناة المسلة الإخبارية العراقية على النايل سات وترصد جميع الأخبار والنشرات الإخبارية ونقدم إليكم التردد الأخير لقناة المسلة.

قناة المسلة

تعتبر قناة المسلة من أهم القنوات الهامة على النايل سات بالإضافة إلى مونها القناة الإخبارية وترصد جميع الأخبار في العالم والعالم العربي ونقدم إليكم التردد الجديد للقناة التي تغطي جميع الأحداث في العراق وسوريا والشرق الأوسط والعالم وإليكم التردد الجديد.

تردد قناة المسلة الإخبارية على النايل سات

من القنوات العراقية الرائدة في مجال الأخبار والتقارير الإخبارية التي تقدمها القناة، والميع من عشاق القناة يعلمون البرامج ومواعيد عرضها، ولكننا نعمل اليوم على تقديم تردد قناة المسلة العراقية على النايل سات والتي أصبحت من أهم القنوات العراقية في العراق وخارجها.

التردد الاتجاه معدل الترميز معامل الخطأ
12034 أفقي 27500 5/6

قناة المسلة

هي من القنوات العراقية المتميزة والتي تعمل على تقديم كامل الأخبار، نعمل اليوم عبر الاسطورة الجديد على متابعة التحديث المستمر لتردد قناة المسلة الإخبارية العراقية .

تقوم قناة المسلة للأخبار بإعداد البرامج المختلفة وتقوم بعرضها على شاشتها، عبر الأقمار الصناعية بالشكل المستمر، فهي تعمل على مدار اليوم بدون توقف أو انقطاع، قناة المسلة الإخبارية تقوم بالبث بالطريقة المجانية فهي ليست مشفرة.

  • تجدون هنا:
  • تردد قناة الفيحاء.
  • تردد قناة العز 2020.
  • تردد قناة الأنبار بعد التحديث.
  • تردد قناة دهوك الناقلة للمباريات مجانا.
السابق
موعد مباراه الوداد امام الاهلي والقنوات الناقلة فى نهائى دورى أبطال إفريقيا 2022 | الكره العربية
التالي
لابورتا عَنْ صفقات برشلونه: الليجا لا تساعدنا وسنفعل ما بوسعَنْا