القنوات الاخبارية

تردد قناة اللؤلؤة 2021 lualua tv على النايل سات

تردد قناة اللؤلؤ على النايل سات التردد الجديد لقناة اللؤلؤة البحرينية المعارضة على النايل سات الان نعمل على تقديم تردد قناة اللؤلؤة على النايل سات القناة المتميزة الاخبارية الحديثة التي تعتبر من القنوات الثورية البحرينية كما يطلق عليها مشاهدى القناة.

 

التردد الجديد لقناة اللؤلؤة على النايل سات نسعى الآن الى تقديمة اليكم فهى من القنوات الهامة البحرينية والتى تمتلك الجمهور الخاص بها والآن نسعى الى متابعة التردد الجديد بعد التغيير والتحديث قناة اللؤلؤة البحرينية المعارضة على النايل سات اخر تردد.

قناة اللؤلؤة 

تعتبر من القنوات البحرينية المعارضة والتي انطلقت مع انطلاق المظاهرات فى البحرين واصبحت المنفذ الوحيد وتنقل جميع المظاهرات عبر شاشتها وتعتبر من القنوات المتميزة والتى يتابعها المعارضين للنظام الملكي في البحرين.

تم الاعلان عن قناة اللؤلؤة في عام 2011 مع انطلاق المظاهرات فى البحرين وتتخذ من العاصمة البريطانية لندن مقرا لها وتعمل على تقديم اخبار البحرين ورصد المظاهرات والعديد من التحركات الداخلية والخارجية فى البحرين.

برامج قناة اللؤلؤة

تمتلك قناة اللؤلؤة العديد من البرامج الهامة التحليلية والبرامج الاخبارية والسياسية والتى ترصد الواقع البحرينى وتقدم العديد من البرامج المتميزة ومنها.

برنامج الحصاد.
برنامج متابعات
برنامج B Right .
برنامج ستاديوم.
برنامج كتاب الله.
برنامج نافذة رأي.
برنامج الرأي الأخر.
برنامج منبر الجمعة.
برنامج برسم النظام.
برنامج حوار المنامة.
برنامج زاد الصائمين.
برنامج منهاج الحياة.
برنامج في ظل الخبر.
برنامج البحرين اليوم.
برنامج تغطية خاصة.
برنامج قصة سياسية.
برنامج مجلس اللؤلؤة.
برنامج صلب الموضوع.

تعتبر من القنوات البحرينية الشيعية ويذكر أن البحرين شهدت في عام 2011 مظاهرات شيعية مطالبة بإسقاط النظام في البحرين وتعمل القناة فى دعم المظاهرات والثورة الشيعية فى البحرين.

تردد قناة اللؤلؤة 2021 الجديد

احدث تردد نسعى الى تقديمها اليكم الان قناة اللؤلؤة البحرينية ويرجى العلم باننا نعمل على تحديث التردد بشكل مستمر وقد قدمنا لكم سابقا تردد قناة اللؤلؤة على النايل سات من خلال موقعنا والان نعمل على متابعة التحديث المستمر لتلك القناة البحرينية.

قناة اللؤلؤة استطاعت فى فترة قصيرة الوصول الى عدد كبير من المشاهدين خاصة داخل البحرين واستمرت القناة لمدة عشر سنوات فى البث المباشر لها منذ انطلاقها فى عام 2011 واليوم نقدم لكم تردد قناة اللؤلؤة الصحيح والجديد.

تردد قناة اللؤلؤة على النايل سات ويوتل سات
القمر التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح
النايل سات 11636 عمودى 27500 3/4
يوتل سات 10721 عمودى 27500 3/4

التردد الجديد قدمناها اليكم عبر الجدول في الاعلى والان يمكنكم التعرف على تردد القنوات البحرينية على النايل سات والعرب سات جميع القنوات عبر موقعنا.

السابق
تردد قناة الفراعين على النايل سات 2021 التردد الحديث لقناة Faraeen TV
التالي
تردد قناة سكوب على النايل سات 2021 التردد الحديث لقناة Scope TV