قنوات المنوعات

تردد قناة العدالة الكويتية 2021 atv على النايل سات

تردد قناة العدالة الكويتية على النايل سات او الاسم الحالى لقناة العدالة قناة اى تى فى الكويتية فهى من القنوات الهامة التى تعمل على تقديم العديد من البرامج المنوعة وهى قناة شاملة منوعة والان يمكنكم التعرف على تردد قناة العدالة على النايل سات وتردد قناة اى تى فى على النايل سات.

من خلال موقع تردد قناة نعمل على تقديم تردد قناة العدالة او قناة اى تى فى على النايل سات فهى من القنوات التى تعمل على تقديم العديد من البرامج الهامة والبرامج الشاملة وايضا الدراما ومع تغيير التردد في الأيام الماضية يمكنكم الان التعرف على تردد قناة اى تى فى.

قناة العدالة الكويتية 2021

تعتبر من القنوات الهامة التى عملت على الاهتمام بالمشاهد الكويتى خاصة والعربي عامة وهى قناة كويتية خاصة تقدم برامجها وبثها من الكويت.

أي تي في أو الأسم السابق العدالة، قناة فضائية كويتية القناة منوعة ، تعرض العديد من المسلسلات والبرامج الترفيهية وبرامج حوارية والإسم التجاري السابق لها قناة العدالة ويمتلك القناة رجال الأعمال منصور حيدر وتمتلك القناة إستوديو هين في المبنى الخاص بها في العارضية الصناعية – الكويت , ويتولى منصب المدير التنفيذي للقناة الاعلامي احمد الفضلي ، أما المدير العام فهو الإعلامي حسن الانصاري , وتعد قناة العادلة أحد أهم القنوات الفضائية الخليجية لما تعرضه من برامج وأعمال فنية منوعة ، وقد قامت القناة بقلة نوعية من حيث المضمون الإعلامي التي تقدمه من نهاية 2016 حيث قامت بتغطية مميزة لانتخابات مجلس الأمة الكويتي عبر برنامج مجلس 2016 الذي استمر طوال فترة الانتخابات ، بعدها قدمت القناة مجموعة من الأعمال الفنية والبرامج الرياضية المتنوعة التي جذبت متابعين جدد للقناة .

برامج قناة العدالة

تعمل قناة العدالة على الاهتمام بالمشاهد الكويتي وتقدم العديد من البرامج التى تهم المشاهد الكويتى ولهذا قدمت مختلف أنواع البرامج.

 

برنامج قناص.
برنامج مختلفون.
برنامج ع السيف.
برنامج لقاء مميز.
برنامج من البداية.
برنامج شخطة قلم.
برنامج من المجلس.
برنامج أخبار العدالة.
برنامج سراي رمضان.
برنامج حديث الإعلام.
برنامج يسعد مساكم.
برنامج اللوبي الرياضي.
برنامج الحوار السياسي.
برنامج قصة أثرت فيني.

بالإضافة إلى تقديمها العديد من مختلف البرامج الفنية والاسرية والتحليلة وغيرها من البرامج التى أدت إلى نجاح القناة العملاقة والمتميزة.

مسلسلات قناة العدالة

أيضا لا تكتفي القناة بتقديم البرامج بل تعمل على تقديم مختلف أنواع الدراما العربية والكويتية والاجنبية وتقدم احدث الدراما والتى يتم إنتاجها بشكل مستمر ومن المسلسلات والدراما التى تم عرضها على القناة التالي.

مسلسل البوية.
مسلسل عود أخضر.
مسلسل حالة خاصة.
مسلسل دموع الأفاعي.
مسلسل مذكرات أمونة.
مسلسل ممنوع الوقوف.
مسلسل صوف تحت الحرير.
مسلسل كحل أسود قلب أبيض.

ويتم تحديث الدراما والمسلسلات فور الانتهاء من الحلقات التي تعرض وبعدها يتم الانتقال الى الدراما الحديثة التى احضرتها القناة من أجل العرض على شاشتها.

تردد قناة العدالة 2021

التردد الجديد الان للقناة التى تظهر على الرسيفر او فى قائمة القنوات اى تى فى وهو الاسم الحالي بعد الانتقال من الاسم السابق قناة العدالة ومازالت تشهر بالاسم القديم قناة العدالة و يمكنكم الان التعرف على تردد القنوات الكويتية على جميع الاقمار من خلال موقعنا.

تردد قناة العدالة اى تى فى
القمر التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح
النايل سات 11555 عمودى 27500 5/6
النايل سات 10796 عمودى 27500 5/6

اما الان وبعد ان قدمنا لكم التردد الجديد لقناة العدالة او قناة اى تى فى يمكنكم الان ترك تعليق اسفل المقالة في حالة واجهتكم اى مشكلات اثناء ادخال التردد.

التردد الجديد لقناة العدالة الكويتية بعد التغيير والتحديث الاخير نعمل على تقديمة اليكم عبر موقعنا، فهى من القنوات الهامة التى يبحث عنها الكثيرين ويمكنكم الحصول على التحديث المستمر لتردد القناة عبر تلك المقالة.

السابق
تردد قناة الحقيقة الدولية على النايل سات 2021 تردد Al Haqeqa Al Dawlia الجديد
التالي
تردد قناة بيتي على النايل سات 2021 تردد Beity TV الجديد