القنوات الاخبارية

تردد قناة الكوفية 2019 Alkofia على النايل سات

تردد قناة الكوفية الفلسطينية على النايل سات اخر تردد لقناة الكوفية الحديثة على النايل سات فهى من القنوات الفلسطينية المتميزة على النايل سات التى تقدم العديد من البرامج الهامة بالاضافة الى تقديمها العديد من الاحداث والتقارير الإخبارية الفلسطينية.

تعمل قناة الكوفية الفلسطينية على النايل سات التردد الحديث لقناة التى تعمل على الاهتمام بالساحة الفلسطينية وتقوم قناة الكوفية بتقديم العديد من البرامج المتنوعة والان نتابع اخر تردد لقناة الكوفية الفلسطينية على النايل سات والتى تعتبر من اهم القنوات الفلسطينية.

قناة الكوفية 2019

تقدم قناة الكوفية الفضائية الأخبار باللغة العربية على مدار الساعة وبشكل فوري بتقنية الوضوح العالي . وتهدف القناة إلى تقديم الأخبار بشكل حيوي وسريع وموضوعي إلى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من خلال مكاتبها الاخبارية في منطقة الشرق الأوسط وتستفيد قناة الكوفية الفضائية من مصادر الأخبار والمكاتب الدولية حول العالم لتقديم التغطية الإعلامية للأحداث الدولية.

برامج قناة الكوفية

تعمل قناة الكوفية على تقديم العديد من مختلف أنواع البرامج الهامة منها البرامج الإخبارية والتحليلية والعديد من البرامج المنوعة وتعتبر من القنوات التى تعمل على تغطية الساحة الفلسطينية.

برنامج بصراحة.
برنامج حوار الليلة.
برنامج همزة وصل.
برنامج حديث القلم.
برنامج كورة عالهوا.
برنامج من العاصمة.
برنامج ملف الساعة.
برنامج خلف القضبان.
برنامج صباح الكوفية.

هناك العديد من البرامج الاخرى التي يتم رصدها بجانب النشرات الإخبارية والتقارير الاخبارية على مدار الساعة وتغطية الماهرات والانتفاضة الفلسطينية.

تردد قناة الكوفية 2019 الجديد

تعمل القناة على تقديم العديد من مختلف أنواع البرامج ومع تغيير التردد فى الفترة الأخيرة سعى الكثيرون إلى العثور على تردد القناة والآن نعمل على تقديم التردد الجديد للقناة.

تردد قناة الكوفية العراقية
التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح القمر
11392 عمودى 27500 ألى النايل سات

يمكنكم ايضا التعرف على تردد القنوات الفلسطينية على جميع الاقمار تردد جميع القنوات والان فى حاله وجود اى مشكلة لديكم الرجاء ترك تعليق اسفل المقالة وسوف نقوم بالرد عليكم مباشرة.

السابق
تردد قناة الديار العراقية 2019 Aldiyar على النايل سات
التالي
تردد قناة اليرموك 2019 Yarmouk TV على النايل سات