قنوات اخرى

تردد قناة الديار العراقية 2019 Aldiyar على النايل سات

تردد قناة الديار العراقية على النايل سات التردد الجديد لقناة الديار العراقية التردد الجديد بعد التغيير والتعديل الآن نسعى إلى تقديم التردد الجديد لقناة الديار الحديثة على النايل سات فهى من القنوات العراقية المتميزة على النايل سات التى تقدم العديد من البرامج الهامة.

الان نسعى الى تقديم تردد قناة الديار الحديثة التردد الجديد تعتبر من القنوات المتميزة التى تم الإعلان عنها وتهتم القناة برصد المحتوى المتميز من برامج متنوعة من برامج إخبارية وتحليلية وسياسية ورياضية واجتماعية والعديد من البرامج الاخرى الهامة التى يتم تقديمها.

قناة الديار 2019

تعتبر من القنوات العراقية الهامة التى تم الإعلان عنها وترفع القناة شعار قناة الاسرة العراقية والآن نسعى الى تقديم تردد قناة الديار العراقية التي حصلت على عدد كبير من المشاهدين والمتابعين والآن نسعى الى رد اخر تردد يمكنكم الحصول عليه للقناة العراقية التي تعمل على الاهتمام بالمواطن العراقي.

برامج قناة الديار العراقية

هي قناة تقدم العديد من مختلف البرامج الهامة من برامج اجتماعية وأسرية وتقديم اخبار المواطن العراقي وتمتلك القناة مكتبة كبيرة من البرامج منها الاتى.

برنامج كشكله.
برنامج جواكيج.
برنامج بين الناس.
برنامج أهل الخير.
برنامج فاشن مان.
برنامج صباح الديار.
برنامج أصل وفصل.
برنامج هلا بالنجوم.
برنامج سواها توني.
برنامج رمضان الخير.
برنامج شارع المتنبي.
برنامج بانوراما الثقافة.
برنامج المشهد الرياضي.
برنامج على قوس الجزاء.

بالاضافة الى تقديمها العديد من المحتوى وقد اصبحت من القنوات الاساسية المتميزة التى نالت إعجاب المشاهد العربي في العراق والعالم العربى.

تردد قناة الديار العراقية

تعتبر قناة الديار العراقية من القنوات الهامة التى يتابعها الكثير من المشاهدين فى العالم العربى ومع تغيير التردد نقدم لكم المتابعة المستمرة للتردد وقد قدمنا اليكم تردد قناة الديار العراقية على النايل سات التردد الان فى المتابعة المستمرة لتردد القناة الحديثة.

تردد قناة الديار
القمر التردد الاتجاه معدل الترميز  معامل التصحيح
النايل سات 11334 افقى 27500 آلى

قدمنا لكم الان تردد قناة الديار العراقية على النايل سات التردد الجديد للقناة العملاقة والمتميزة ويمكنكم التعرف على تردد القنوات العراقية على جميع الاقمار من خلال موقعنا والان يسعدنا ان نتلقى اسئلتكم واستفساراتكم فى حاله وجود اى مشكلة لديكم.

السابق
تردد قناة دريم 2 على النايل سات 2019 تردد Dream 2 الجديد
التالي
تردد قناة الكوفية 2019 Alkofia على النايل سات