قنوات اخرى

تردد قناة سراج الاقصى 2019 Seraj Al Aqsa على النايل سات

تردد قناة سراج الاقصى على النايل سات التردد الجديد للقناة الفلسطينية سراج الاقصى التى تقدم بثها تحت مسمى سراج فهى قناة فلسطينية تقدم بثها على النايل سات والان نعمل على تقديم التردد الجديد لقناة سراج الاقصى الفلسطينية على النايل سات.

احدث تردد لقناة سراج الاقصى الفلسطينية الحديثة على النايل سات وهى قناة منوعة تعمل على تقديم العديد من البرامج المتنوعة الشاملة بالإضافة الى بعض الدراما التى يتم رصدها عبر شاشة القناة والتى تقدم بثها الى جميع المشاهدين والآن نعمل على تقديم تردد قناة سراج الاقصى.

تردد سراج الاقصى الجديد

تعتبر قناة فلسطينية متميزة تقدم البرامج والمحتوى المتنوع فى قناة تقدم العديد من البرامج كافة سواء الدينية او الاخبارية بالاضافة الى البرامج الاجتماعية والعديد من البرامج الهامة الاخرى التي يتم تقديمها عبر شاشتها وقد استطاعت القناة الوصول إلى عدد كبير من المشاهدين.

الآن وبعد الاعلان عن تغيير تردد قناة سراج الاقصى نسعى الى تقديم التردد الجديد لقناة سراج الاقصى على النايل سات التردد الجديد بعد التغيير وهى قناة شاملة منوعة.

برامج قناة سراج الاقصى

تقدم قناة سراج الاقصى العديد من البرامج المتميزة منها برامج اجتماعية وبرامج دينية وبرامج إخبارية وحليلة وغيرها من البرامج المتميزة التي يتم رصدها وتقديمها عبر شاشة القناة.

برنامج أبعاد.
برنامج مسارات.
برنامج من الضفة.
برنامج ويسألونك.
برنامج واقع الضفة.
برنامج نافذة الخير.
برنامج صدق الشارع.
برنامج مفاتيح النصر.
برنامج حلوة ولا ملتوتة.
برنامج غزة تحت الحصار.

بالاضافة الى الدراما والمسلسلات العربية والفلسطينية بالاضافة الى تقديمها العديد من البرامج الاخرى والان ننتقل الى تقديم تردد قناة سراج الاقصى.

تردد قناة Seraj Al Aqsa

الان ننتقل الى تقديم تردد قناة سراج الاقصى على النايل سات التردد الحالى لقناة سراج الاقصى نرصدها لكم عبر الجدول الذي يشمل كامل الترددات ومعلومات عن القناة يمكنكم الان التعرف على تردد القنوات الفلسطينية على النايل سات التردد الجديد نقدمة اليكم الان.

تردد قناة سراج الاقصى على النايل سات
التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح القمر
10921 عمودى 27500 5/6 النايل سات
11012 افقى 27500 5/6 النايل سات
السابق
تردد قناة on sport hd على النايل سات 2019 تردد قناة اون سبورت الرياضية
التالي
تردد قناة كوجى المسيحية 2019 Koogi على النايل سات