قنوات الاطفال

تردد قناة ميكي 2019 mickey channel على النايل سات التردد الجديد

تردد قناة ميكى على النايل سات اخر تردد لقناة ميكى للاطفال على النايل سات التردد الجديد للقناة المتميزة قناة الاطفال الاولى ميكى كيدز على النايل سات تعتبر من القنوات المميزة فى عالم الاطفال وكرتون الاطفال ونسعى الى تقديمة اليكم الان عبر تلك المقالة التى تتابع التردد الجديد.

تعتبر قناة ميكى على النايل سات من القنوات الهامة والمتميزة التي يتابعها العديد من الاطفال واصبحت من اشهر القنوات المتواجدة على النايل سات والآن نسعى الى تقديم التردد الجديد لقناة ميكى الحديثة قناة ميكى كيدز الحديثة على النايل سات التى حصلت على عدد كبير من المشاهدين.

قناة ميكى كيدز 2019

هي قناة فضائية موجهة للأطفال مجانية مقرها الرئيسي في جمهورية مصر في القاهرة، وتبث للجمهور العربي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويستفيد منها جيدا كل من المغرب والجزائر وشمال موريتانيا..(وهي قناة مميزة بأفلامها المدبلجة بالعربية. أطلقت القناة في 10 أكتوبر 2009 في دولة مصر، وكأي قناة مصرية تخصص القناة جزءا كبيرا من الفيلم المعروض لعرض باقة من الإعلانات.

حصلت قناة ميكى للاطفال على مكانتها المناسبة في العالم العربي نظرا للأفلام وقد رفعت القناة شعار خاص بها وهو( بتفرج على ميكى )

برامج قناة ميكى 2019

قناة ميكى كيدز تقدم العديد من البرامج التى تهم الأطفال بالاضافة الى افلام الكرتون المميزة والهامة التى يعشقها الأطفال في جميع أنحاء العالم.

فيلم bolt.
فيلم rbanzl.
فيلم frozen.
فيلم barbie.
فيلم sinbad.
فيلم dragon.
فيلم wall – e.
فيلم g-force.
فيلم tangled.
فيلم pinocchio.
فيلم happy feet.
فيلم megamind.
فيلم snow white.
فيلم everyone’s hero.

بالإضافة إلى تقديمها العديد من مسلسلات الكرتون الشهيرة التى يعشقها المشاهدين من الأطفال وهى قناة آمنة تناسب الاطفال بكافة الاعمار.

تردد قناة ميكى كيدز 2019 الجديد

التردد الجديد لقناة ميكى كيدز على النايل سات نسعى الى تقديمة اليكم الان عبر تلك المقالة التي تتابع تردد قناة ميكى على النايل سات.

تردد قناة ميكى كيدز
التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح القمر
11526 افقى 27500 5/6 نايل سات

الان وبعد ان قدمنا لكم التردد الجديد لقناة ميكى نسعى الآن إلى متابعة التردد الجديد للقناة على مدار العام وفى حالة تغيير التردد يمكنكم الحصول على التردد المحدث عبر تلك المقالة.

السابق
تردد قناة الشرقية نيوز العراقية على النايل سات 2019 ترددات Al Sharqiya News على جميع الاقمار
التالي
تردد قناة كوكى كيدز على النايل سات 2019 تردد koky kids على جميع الاقمار