القنوات الاخبارية

تردد قناة الحرة العراق على النايل سات 2019 وجميع الاقمار تردد قناة Alhurra Iraq الجديد

تردد قناة الحرة عراق على النايل سات التردد الجديد لقناة العراقية التابعة لقناة الحرة الاخبارية وتعمل قناة الحرة عراق على تقديم العديد من الأخبار والتقارير الإخبارية الهامة التي يتم رصدها عبر شاشة القناة والآن نعمل على تقديم التردد الجديد لقناة الحرة عراق او قناة حرة العراق.

تعتبر من أشهر القنوات الإخبارية العالمية وهي قناة إخبارية ناطقة باللغة العربية تهتم بشؤون العراق والعالم العربي ومنذ الاعلان عن قناة الحرة عراق حلت على عدد كبير من المشاهدين والآن نعمل على تقديم تردد قناة الحرة العراق على جميع الاقمار التردد الجديد.

قناة الحرة عراق 2019

قناة عراقية تم الإعلان عنها من أجل الاهتمام بالشأن العراقي وقد تم الإعلان عنها وهى تابعة لقناة الحرة الأمريكية الحرة قناة فضائية مقرها في الولايات المتحدة الأمريكية وتمولها الحكومة الأمريكية.

بدأت البث في 14 فبراير، 2004 وتصل إلى 22 بلدا عبر الشرق الأوسط. ومثل كل أشكال الدبلوماسية العامة الأمريكية، فإن القناة ممنوعة من البث في داخل الولايات المتحدة نفسها بسبب قانون سميث موندت 1948 بشأن بث الدعاية الدبلوماسية.

برامج قناة الحرة عراق 

تعمل قناة الحرة عراق على تقديم العديد من البرامج المتميزة العملاقة التى تتميز بالطابع الإخباري والتحليلي وتعمل على متابعة جميع الأحداث فى العالم العربى وخاصة فى العراق.

ساعة حرة.
الطبعة الأخيرة.
حوار خاص.
العراق اليوم.
استوديو الرياضة.
شنو رائيك؟
بالعراقي.
حديث النهرين.
ضوء بيننا.
من أربيل.
الأسبوع الاقتصادي.
العمود الثامن.
أبواب.
ثلاثون دقيقة.
حديث الشباب.
7 أيام.

بالاضافة الى العديد من البرامج الهامة التى يتم رصدها عبر شاشة القناة العملاقة والتي اصبحت من اهم القنوات العراقية الاخبارية والتى تعمل على نقل اخبار العراق.

تردد قناة الحرة عراق 2019 الجديد

الان نقدم لكم التردد الجديد لقناة الحرة العراق على النايل سات بعد تغيير التردد ويمكنكم التعرف على احدث تردد تم الإعلان عنه لقناة الحرة العراق على النايل سات من خلال تلك المقالة.

تردد قناة الحرة عراق على النايل سات
القمر التردد الاتجاة معدل الترميز معامل التصحيح
النايل سات 11766 افقى 27500 5/6

كما يمكنكم التعرف على تردد القنوات العراقية على النايل سات والعرب سات وجميع الاقمار جميع القنوات التى يتم تقديمها من العراق او التى تهتم بالشأن العراقي.

السابق
تردد قناة المجد للأطفال 2019 Almajd Kids على النايل سات والعرب سات
التالي
تردد قناة الحوار الجديد 2019 على النايل سات تردد Alhiwar TV على جميع الاقمار