القنوات الاخبارية

تردد قناة مكملين الحالى 2019 mekameleen على جميع الاقمار التردد الحديث

تردد قناة مكملين الحديث على النايل سات التردد الحالى لقناة مكملين الحديثة على النايل سات القناة الهامة الإخبارية المعارضة على النايل سات وايضا التردد على سهيل سات بالاضافة الى تقديم التردد الجديد على الهوت بيرد والآن نسعى الى تقديم اخر تردد تم الإعلان عنه.

تعمل قناة مكملين الفضائية على تقديم العديد من الأخبار والتقارير الاخبارية بالإضافة إلى تقديمها العديد من الاحداث فى مصر والعالم العربى وتعمل القناة على رصد العديد من البرامج الهامة والمتميزة التى ادت إلى نجاح القناة ووصولها إلى أعلى القنوات مشاهدة على النايل سات وفى العالم العربى.

تردد مكملين 2019 الجديد

تعتبر قناة مكملين من القنوات المصرية التي تقدم برامجها من تركيا لأنها قناة معارضة تهتم برصد آراء الشارع المصرى بالإضافة إلى تقديم مختلف أنواع البرامج الهامة التى يتم تقديمها عبر القناة وقد تم الإعلان عنها فى عام 2013 ومنذ الإعلان عنها تعرضت الى العديد من مرات تغيير في التردد.

هى من أشهر القنوات الإخبارية المعارضة الهامة التى يتابعها الكثير من المشاهدين وحصلت على أعلى القنوات مشاهدة على النايل سات فى الوطن العربى والآن نسعى الى تقديم احدث تردد لكم الان عبر تلك المقالة التى تتبع التردد الجديد للقناة الحديثة والمتميزة.

برامج قناة مكملين 2019 الجديدة

العديد من البرامج الهامة والمميزة التي يتم تقديمها عبر شاشة القناة وقد عملت القناة على تقديم العديد من البرامج الناجحة بالاضافة الى الى تحديث العديد من البرامج الهامة والمتميزة ونسعى الآن الى تقديم بعض البرامج التي يتم تقديمها عبر شاشة القناة الهامة.

  • حكايات مصرية
  • نور الدنيا
  • فى طريق الله
  • حصاد العمر
  • وأنيبوا إلى ربكم
  • نقرة ودحديرة 2
  • تاملات
  • ففروا الى الله
  • هذا ديننا
  • حتى يحبك الله
  • مصر النهاردة
  • مع زوبع

تقدم القناة العديد من المسلسلات التركية وبعض المسلسلات الهامة الدينية التى يتابعها المشاهد العربي ويعتبر مسلسل قيامة ارطغرل من أشهر المسلسلات التى يتم تقديمها فى الحلقات الجديدة ويعتبر من أكثر الأعمال التركية مشاهدة

ترددات قناة مكملين 2019

تمتلك قناة مكملين عدد من الترددات على النايل سات وأيضا على الهوت بيرد وسهيل سات والان نقدم لكم تردد قناة مكملين على جميع الاقمار خاصة وان تردد قناة مكملين على النايل سات قد تم الإعلان عن تغييره مع بداية العام الحالى ويمكنكم الان التعرف على كامل الترددات.

تردد مكملين على النايل سات

فى الفترة الاخيرة ومع بداية العام تم الإعلان عن تغيير تردد قناة مكملين على النايل سات لأسباب كثيرة ومع سعي الكثيرين إلى الحصول على تردد قناة مكملين على النايل سات لانه من اشهر الاقمار فى المنطقة العربية ويمتلك عدد كبير من القنوات فإن غالبية الدول العربية تعتمد على استقبال القنوات على النايل سات لأنه يغطي كافة الدول العربية.

تردد قناة مكملين على النايل سات
التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح القمر
12687 افقى 27500 5/6 النايل سات

تردد مكملين على الهوت بيرد

تمتلك قناة مكملين التردد الخاص بها على الهوت بيرد ويعتبر من الاقمار التى تتميز بثبات تردد اغلب الترددات وخاصة قناة مكملين المعارضة والآن يمكنكم الحصول على تردد قناة مكملين على الهوت بيرد.

تردد قناة مكملين على الهوت بيرد
التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح القمر
12111 عمودى 27500 3/4 الهوتبيرد

تردد مكملين على سهيل سات

التردد الحالى لقناة مكملين على القمر التركي سهيل سات ويعتبر من احدث الاقمار العربية فى الشرق الاوسط ويتم بث عدد من القنوات الهامة وتعتبر قناة مكملين من بين تلك القنوات.

تردد قناة مكملين على سهيل سات
التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح القمر
11142 افقى 27500 3/4 سهيل سات
السابق
تردد قناة السعيدة 2019 Alsaeedah على النايل سات
التالي
تردد قناة المجد للأطفال 2019 Almajd Kids على النايل سات والعرب سات