القنوات الاخبارية

تردد قناة الساحات 2019 Al Sahat TV على النايل سات

تردد قناة الساحات على النايل سات التردد الجديد لقناة الساحات اليمنية التابعة للحوثيين على النايل سات نسعى الآن إلى تقديم احدث تردد تم الإعلان عنه لقناة الساحات الحديثة على النايل سات فهى من القنوات المتميزة الاخبارية والمنوعة التي تقدم العديد من المحتوى.

تعتبر قناة الساحات من القنوات اليمنية التى تحى باهتمام العديد من المشاهدين والمتابعين للشأن اليمني والان نرا لقيام القناة بتغيير التردد الخاص بها على النايل سات نعمل الآن على تقديم تردد قناة الساحات الجديد على النايل سات اخر تردد يمكنكم الحصول عليه الآن.

قناة الساحات 2019

تعتبر قناة الساحات من القنوات اليمنية المتميزة الاخبارية التى تعمل على تقديم الاخبار والاهتمام بالشأن اليمني وتقديم العديد من البرامج.

انطلقت قناة الساحات في العام 2013 واستمرت القناة في الحصول على العديد من المشاهدين فى الفترة الأخيرة وتعتبر من القنوات الاخبارية التابعة للحوثيين فى اليمن.

برامج قناة الساحات

تمتلك قناة الساحات مكتبة كبيرة من البرامج الإخبارية والحوارية والبرامج التى ترصد الواقع العربي واليمني خاصة وان اليمن تعتبر من الدول المشتعلة بسبب الحرب الدائرة بين الحوثيين والتحالف العربي بقيادة السعودية.

برنامج ثائرون.
برنامج بصراحة.
برنامج مع الخبر.
برنامج مراسلون.
برنامج واحد صفر.
برنامج وجهة نظر.
برنامج أمزح معك.
برنامج مملكة الرمال.
برنامج ما وراء الحدث.
برنامج شؤون الجنوب.
برنامج ساحات صحفية.

وهناك العديد من البرامج الاخرى التى يتم تقديمها عبر شاشة القناة التى تقدم بثها الى جميع المشاهدين فى العالم العربى واليمن خاصة.

تردد قناة الساحات 2019 الجديد

التردد الجديد لقناة الساحات يمكنكم الحصول عليه الان عبر تلك المقالة التي تتابع تردد قناة الساحات اليمنية ويمكنكم ايضا التعرف على تردد القنوات اليمنية على النايل سات والعرب سات والقمر الروسي وغيره.

تردد قناة الساحات على النايل سات
القمر التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح
النايل سات 11641 افقى 27500 5/6

رصدنا لكم التردد الجديد لقناة الساحات على النايل سات اخر تردد يمكنكم الحصول عليه الان عبر تلك المقالة التي تتابع التردد الاخير لقناة الساحات.

السابق
تردد قناة سينما 2 2019 Cinema 2 TV على النايل سات
التالي
تردد قناة يمن شباب 2019 Yemen Shabab على النايل سات