اخبار الرياضة

رَسْمِيًٌّا.. مانشستر يونايتد يتعاقد مع البرازيلي انتوني

تابعونا على الاسطورة TV

google news

تجاء فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، اليـوم الثلاثاء، لاتفاق مع فريق اىاكس الامستردام الهولندي، للتعاقد مع النجـم البرازيلي انتوني ماتيوس دوس سانتوس، اثناء الميركاتو الصيفى الحالي 2022.

ولم يوضح مانشستر يونايتد عَنْ التفاصيل المالية للصفقة علماً بان اخبار هولندية تؤكد ان التعاقـد مع النجـم البرازيلي كلف خزائن النادي الإنجليزى ما يقدر بـ 100 مليون يورو.

مانشستر يونايتد ياعلن صفقة نجم اىاكس الامستردام

وصرح مانشستر يونايتد عبر حسابه الرَسْمِيٌّ على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” اعلن صفقة مهاجـم اىاكس الامستردام يعد مارثون طويل مـن المفاوضات.

واعلن مانشستر يونايتد فى بيـان رَسْمِيٌّ عبر موقعه على مجموعه الإنترنت :”تجاء مانشستر يونايتد الي اتفاق مع اىاكس بشان ضـم انتوني، فور اجتيازه الاختبار الطبي ووضع اللمسات الاخيره على الشروط الحصرية باللاعـب”.

وكان انتوني مرتبطاً بعـقد يمتد حتـى صيف 2025 مع اىاكس الامستردام قبل ان يوافق النادي الهولندي على بيع اللاعـب لمانشستر يونايتد.

وخَاض انتوني 82 مباراة رَسْمِيٌّة بقميص اىاكس الامستردام فى مختلف الالقاب، نجح فى تَسْجِيلٌ 24 هـدفًا، وصناعة 21 آخرين.

يذكر ان انتوني سجل 31 هـدفًا وصنع 27 فى 134 مباراة مع اىاكس وساو باولو، كَمَا سجل هـدفىن وصنع مثلهما فى 9 مباريات مع مـنتخب البرازيل.

تجدر الإشارة الي ان نجم مانشستر يونايتد الجديـد فـاز بلقب الدورى الهولندي مرتين مع اىاكس الامستردام، كَمَا حَصَد مع مـنتخب البرازيل الاوليمبي الميدالية الذهبية فى دورة الألعاب الاولمبية الصيفىة لعَامٌ.

السابق
ريال مدريد يحدد خليفة مودريتش.. وهذا موعد ضـمه
التالي
رَسْمِيًٌّا.. بيراميدز يمدد عـقد إبراهىم عادل حتـى 2026