اخبار الرياضة

رَسْمِيًٌّا.. توتنهام يوقع عـقد دائم مع روميرو حتـى 2027

تابعونا على الاسطورة TV

google news

صرح فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزى، اليـوم الثلاثاء، توقيع عـقد دائم مع النجـم الأرجنتيني كريستيان روميرو مدافـع فريق أتالانتا الإيطالي حتـى 2027.

وكان كريستيان روميرو – البالغ مـن العمر 27 عَامًٌا – قد انتقل الي صفـوف توتنهام هوتسبير على سبيل الإعارة قادماً مـن أتالانتا صيف 2021 لمدة موسـم واحد.

رَسْمِيًٌّا.. توتنهام يحتفظ بخدمات روميرو حتـى 2027

ونشر الحساب الرَسْمِيٌّ لفريق توتنهام على موقع التواصل الاجتماعي تويتر تغريدة صرح مـن اثناءها الحفاظ على خدمات النجـم الأرجنتيني كريستيان روميرو، حيـث كتب النادي اللندني :” يسعدنا الإعلان على عـقد دائم مع روميرو”.

وأصدر توتنهام بيـاناً رَسْمِيًٌّا لوسائل الإعلام عبر موقعه الرَسْمِيٌّ على مجموعه الإنترنت اعلن فىه :”بعد انضـمامه فى البداية الي النادي على سبيل الإعارة لمدة موسـم مـن أتالانتا فى أغسطس 2021 ، وافق اللاعـب الأرجنتيني الدولى على صفقة تستمر حتـى عَامٌ 2027″.

وتابع :”كان كريستيان روميرو جزءًا حيويًا مـن دفاع انطونيو كونتي الثلاثة الذىن انهوا الموسـم اللاحق بـ 10 انتصارات مـن 14 مباراة فى الدورى الإنجليزى الممتاز ، مما ساعد النادي على تأمين المركـز الرابع والعودة. الي دورى أبطال أوروبا”.

تجدر الإشارة الي ان كريستيان روميرو ســاهم فى 11 مباراة دولية مع مـنتخب الأرجنتين، وسجل هـدفاً وحيداً، وتوج مع مـنتخب “التانجو” بكاس أمريكا الجنوبية وكاس الأبطال التى تجمع بطل أوروبا مع بطل أمريكا اللاتينية.

السابق
عاجل.. الاهلي يتجاء لاتفاق مع المدرب الجديـد.. لن تصدق مـن هو (فىديو)
التالي
رئيس الزمالـك يسخر مـن الخطيب.. ويرصد لافتة طيبة لأسطورة النادي المصاب