اخبار الرياضة

عاجل.. الاعلان عَنْ راتب فهد المولد مع الشباب السعودى

تابعونا على الاسطورة TV

google news

وضحت مصادر صحفىة عَنْ الراتب الذى سيتقاضاه فهد المولد لاعـب الشباب السعودى الجديـد والذى انتقل الى الليوث اثناء مدة الانتاعلنات الصيفىة الحالية.

وكان قد صرح فريق الشباب السعودى تعاقده بشكل رَسْمِيٌّ مع فهد المولد، لاعـب اتحاد جدة اللاحق، فى صفقة انتاعلن حر، وذلك بعد انتهاء عـقده مؤخرًا مع النمور وعدم التجاء لاتفاق بشان التجديد.

راتب فهد المولد مع الشباب السعودى

وذكرت اخبار صحفىة عَنْ الراتب الذى سيتقاضاه اللاعـب فهد المولد مع الشباب السعودى وذلك بعدما أتم التعاقـد مع الليوث اثناء مدة الانتاعلنات الصيفىة الحالية.

ووفق ما ذكرت صحيفة الاقتصاديه السعودىة فإن عـقد فهد المولد مع فريق الشباب السعودى ستصل قيمته الي 5 ملايين يورو فى الموسـم الواحد وذلك بعدما اتفق الثنائي على جميع الامور الحصرية بعملية التعاقـد.

وكان قد نشر الليوث بيـانًا رَسْمِيًٌّا، الامس الاول، عبر الحساب الرَسْمِيٌّ على مـنصه التواصل الاجتماعي “تويتر”، وذلك بعدما حصل النادي على توقيعه فى صفقة انتاعلن حر، حيـث كان قد انتهى عـقده مع اتحاد جدة.

وذكر فريق الشباب عبر حسابه الرَسْمِيٌّ على تويتر ان فهد المولد أصبح لاعـبًا فى صفـوف الليوث، حيـث وقع على عـقد لمدة 3 اعوام، وانضـم فى صفقة انتاعلن حر.

وأوضح النادي فى بيـانه الرَسْمِيٌّ على تويتر “وقعت ادارة فريق الشباب عـقدًا احترافىًا مع اللاعـب الدولى فهد المولد، لمدة 3 اعوام بالانتاعلن الحر ابتداءً مـن المدة الحالية”.

واضاف النادي عبر ما تم ذكره على البيـان الرَسْمِيٌّ “بدورها تمـنت ادارة الشباب التوفىق للاعـب فى مهمته القادمة مع شيخ الانديه”.

وكان قد أصبح فهد المولد بات لاعـبًا حرًا، حيـث انتهى عـقده مع الاتحاد الشهر الماضي، بعد ان كانـت الادارة اتفقت معه فى وقت لاحق على التجديد، قبل ان إيقافه مـن لجنة المـنشطات.

السابق
عاجل.. كيير يدعـم دفاع ميلان بعد غياب 9 اشهر
التالي
أرسنال يحَقَّق بداية إستثنائية فى الدورى الإنجليزى