قنوات اخرى

تردد قناة مصر البلد 2 2019 Frequency Channel Misr El Balad 2 على النايل سات

تردد قناة مصر البلد 2 على النايل سات اخر تردد لقناة مر البلد الفضائية على النايل سات فهى من القنوات المصرية المتنوعة على النايل سات التى تقدم العديد من البرامج الإخبارية والحوارية والاجتماعية اخر تردد لقناة Channel Misr El Balad 2 على النايل سات.

القناة العملاقة التى حصلت على عدد كبير من المشاهدات قناة مصر البلد 2 فهي من القناة الثانية قناة مصر البلد وتأتي من اجل استكمال النجاح الذي حققته القناة الاولى قناة مصر البلد والآن نعمل على تقديم تردد قناة مصر البلد على النايل سات القناة الثانية.

قناة مصر البلد 2

قناة ” مصر البلد ” الفضائية ناطقة باللغة العربية تابعة الى مؤسسة ” مصر البلد للانتاج الاعلامى ” التجارية . بدأت القناة البث في 8/أكتوبر/ عام 2013. يتضمن برنامج بث القناة برامج سياسيه – اجتماعيه – منوعه – فنيه – رياضيه – . تبث القناة 24 ساعة يوميا خلال سبعة أيام في الأسبوع.

وجاء انطلاق قناة مصر البلد 2 لتؤكد نجاح القناة الاولى لها وتهتم القناة مصر البلد 2 بتقديم البرامج الاجتماعية والبرامج المتنوعة الى جميع المشاهدين.

برامج قناة مصر البلد 2

تمتلك قناة مصر البلد عدد من البرامج المتميزة والبرامج المتنوعة فمنها البرامج الاجتماعية والبرامج الترفيهية والدينية والرياضية والاخبارية وغيرها من البرامج ومن بينها الآتى.

  • برنامج لا تحزن
  • خير شفاء
  • رياض الصالحين
  • مع نفسي 
  • برنامج رسالة

وتقوم القناة بعرض الأفلام المتنوعة المصرية والعربية وايضا الدراما المصرية الشهيرة لأنها من القنوات المتنوعة التي تقدم العديد من المحتوى المتنوع.

تردد قناة مصر البلد 2 2019 الجديد

الان وصلنا الى التردد الجديد حيث نرد لكم تردد قناة مصر البلد 2 او مصر البلد تو على النايل سات وهى قناة تقدم برامجها على النايل سات فقط ويمكنكم الان التعرف على قناة مصر البلد عبر موقعنا.

تردد قناة مصر البلد 2 على النايل سات
التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح القمر
11095 افقى 27500 5/6 النايل سات
السابق
تردد قناة الشرق الاوسط على النايل سات 2019 تردد Middle East الجديد
التالي
تردد قناة الجزيرة على النايل سات 2019 احدث تردد قناة AlJazeera على جميع الاقمار