الدوري الانجليزي

هالاند: أريد السير على خطى بنزيما.. وانضـممت الي مانشستر سيتي للتطور

سلط النرويجي إيرلينج هالاند مهاجـم مانشستر سيتي، الضوء على تطور وأداء كريم بنزيما مهاجـم ريال مدريد، مؤكدًا انه يطمح لان يصبح مثله فى التطور مع ترصد السن، وانفتح على الكيفىة التى يرى بها مسيرته المهنية مع السيتي، مستشهدًا بالفرنسي كمثال على ما يريد تحقيقه.

ويرى المزيدون كريم بنزيما هو أحد افضل المهاجـمين فى كرة القـدم هذه الاىام، لكن تطوره فى مـنتصف الثلاثينيات مـن العمر رائع مثل موهبته، واثناء المواسم الثلاثة الماضية واصل بنزيما التحسن سواء على أرض الْمَلْعَبُ أو فى الإحصائيات.

وفى حديثه الي “FourFourTwo”، أعلن إيرلينج هالاند ان بنزيما نموذج يحتذى به، واعلن: “لا أعرف ما الذى سيحدث، لكن يجب ان يكون الامر دائمًا حول التعلم والتطور، لا يمكن أبدًا التوقف عَنْ العمليات بحث عَنْ طرق جديدة لتصبح افضل”.

مضيفًا: “انظروا الي كريم بنزيما فى ريال مدريد، يجاء الي مـن العمر 34 عَامًٌا الان، وفجأة تطور ليصبح لاعـبًا افضل اثناء العَامٌين الماضيين، هذا جيد بجنون، لا يصدق، أريد ان أفعل ذلك دائمًا”.

وعَنْ خطوة انتاعلنه لمانشستر سيتي، أوضح مهاجـم بوروسيا دورتموند اللاحق: “انضـممت الي مانشستر سيتي للتعلم والنمو، لا يمكننا أبدًا التوقف عَنْ محاولة إيجاد طرق للتصحيح”.

وأكمل: “لقد شاهدت الدورى الإنجليزى كثيرًا قبل المجيء الي هنا، اعتقد فى الاعوام الاخيره ان رؤية المهاجـم رقم 9 الكلاسيكي أصبح نادرًا، هذا افضل الان!، أردت دائما ان أكون مهاجـمًا، انا أحب مركزي”.

اقرأ اىضًا | ريال مدريد يرفض عرضًا إنجليزىًا بـ90 مليون يورو لرحيل لاعـبه

بنزيما هو أحد المرشاثناء الانتصار بالكره الذهبية هذا الموسـم، بعد ان قاد ريال مدريد الانتصار بالدورى الإسبانى وانتصار رائع فى دورى أبطال أوروبا.

بالطبع كان هالاند مرتبطًا ارتباطًا وثيقًا بالانتاعلن الي إسبانىا، قبل ان يستقر فى مانشستر سيتي كوجهة له، وتعليقات مـن هذا القبيل ستجعله محبوبًا جاء الى جماهىر ريال مدريد. 

وكافح مانشستر سيتي بقوة مع ريال مدريد الانتصار بتوقيع المهاجـم، حيـث كان يُعتقد على نطاق واسع ان الميرنجي هو الأوفر حظًا للتعاقد معه.

اختار هالاند فى نهاية المطاف التوقيع لمانشستر سيتي، مع فرصة للعمل مع بيب جوارديولا وبعض افضل اللاعـبىن فى العالم.

السابق
عفت نصار: لاعـب الزمالـك سيكون أساسيًا مع مـنتخب مصر
التالي
رئيس ويجان: ما فعله إنبي بشان مفاوضات محمود جاد عدم احترافىة.. وأبو جبل ضوء حساباتنا