الدوري الانجليزي

كلوب يشكك فى صحة فـوز مانشستر يونايتد ويؤكد: هـدف صلاح جعل المباراه محمومة

اعترف يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول، انه يشعر بحالة مـن القلق تجاه وضعهم الحالي بعد خسارة الإثنين امام مانشستر يونايتد.

واستقبل ستاد “الاولد ترافورد” مباراة الناديين فى نهاية ملاحقات المرحله الثالثة مـن الدورى الإنجليزى، حيـث خسر ليفربول بهـدفىن لهـدف.

اهداف مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

ويأتي ليفربول حاليًا المركـز السادس عشر فى جـدول الدورى الإنجليزى، حيـث لم يفز اى مباراة حتـى الان، بعد تعـادله مع فولهام وكريستال بالاس ثم الخسارة امام الشياطين الحمر.

واعلن كلوب فى تصريحـات نشرتها مجموعه “بي بي سي” العالميه: “لقد كانوا عدوانيين حقًا فى البداية، كان واضحًا ما سيحدث، لقد كانوا أكثر عدوانية مـنا، وسددوا فى القائم فى وقت مبكر”.

واضاف: “لقد سجلوا الهـدف ثم تحولت المباراه ولعبنا كَمَا أردنا، لم نكن محظوظين فى مواجهه مـنافس مثل يونايتد، كان مـن المفىد ان نحرز ونتعـادل قبل نهاية الشوط الاول”.

وواصل: “الهـدف الثانى لم يساعد ثم كانـت مباراة محمومة بعد هـدفنا (هـدف صلاح)، وبالتأكيد ليست الانترنتيجه التى أردناها”.

وأردف: “لدينا عَدَّدَ كثير مـن التسديدات فى مباراة خارج أرضنا فى يونايتد، يجب ان نستغل المزيد مـن هذه اللحظات، فى الشوط الثانى قام ديفىد دي خيا بتصدي رائع، إذا سجلنا مـن تلك الفرصة، كانـت ستتحول المباراه ثم لم يكن لدينا ما يكفى الوقت أو القوة فى النهايه”.

واستكمل: “عَنْدما تكون فى مباراة مثل هذه، فإن هؤلاء اللاعـبىن ياعلنون مع بعضهم البعض وفى الْمَلْعَبُ تكون محادثة مختلفة، لم يكن أداءً مثاليًا، كان مـن الواضح ان يونايتد سيجتاز المساحات ويضغط، ولكننا لم نكن جاهزين بنسبه 100 %”.

واستمر: “توجب علينا الاستمرار فى مطاردة المباراه وهذا ليس ما تريد القيام به، هذا يجعل الامر صعبًا مع تهديدهم بالهجمات المرتدة، الهـدف الثانى لهم مـن الصعب تقبله (هـدف راشفورد)، كان تسللًا، لكن علينا التعَامٌل مع الوضع”.

وأعلن: “نحن فى موقف صعب مـن حيـث الاصابه، لقد مررنا بالاسبوع مع 14/ 15 لاعـبًا كثيرًا متااثناء وعلينا الان التأعلن مـن عدم ترصدهم للاصابه، كان يجب ان نفـوز فى هذه المباراه، أعلم ان الامر يبدو سخيفًا ولكن هذا هو كيف راىت ذلك”.

وانهي كلوب تصريحـاته: “انا قلق بشان وضعَنْا، لكن هذا هو الوضع، نستعد لبورنموث ونيوكاسل الان”.

السابق
احمد مرتضى: يجب ان تستفىد الكره المصرىة مـن فىريرا.. واتخذنا القرار الاهم فى تاريخ الزمالـك
التالي
موعد والقناة الناقلة لمباراة الزمالـك والاتحاد السكندري اليـوم فى الدورى