القنوات الاخبارية

ما هو تردد قناة الشرق Elsharq TV على النايل سات 2019

يتسائل الكثيرين وخاصة من عشاق ومشاهدة قناة الشرق على التردد الجديد لقناة الشرق وكيفية استقبال اشارة قناة الشرق على النايل سات وسهيل سات والهوت بيرد والان عبر تلك المقالة نقدم الاجابة على هذا السؤال وتقديم التردد الجديد وايضا حل جميع المشكلات التي تواجهكم اثناء الدخول الى قناة الشرق.

تعتبر قناة الشرق من أشهر القنوات الإخبارية المعارضة فى العالم العربى ومنذ الإعلان عنها استطاعت القناة الحصول على عدد كبير من المشاهدين قفزت بهم الى اعلى القنوات مشاهدة على النايل سات والان نعمل على تقديم المتابعة المستمرة لقناة الشرق على النايل سات وجميع الاقمار فهى تمتلك العديد من الترددات على اكثر من قمر يعتبر النايل سات اكثر الترددات تغييرا فى الفترة الاخيرة.

ما تردد قناه الشرق الجديد

اعلنت قناة الشرق منذ فترة قصيرة عن تغير التردد الخاص بها وترك التردد السابق والانتقال الى تردد جديد ولكن الكثير واجه بعض المشكلات اثناء ادخال التردد وترجع الى العديد من الأسباب نتناولها تباعا عبر تلك المقالة ولكننا فى تلك الفقرة نتناول قناة الشرق نبذة سريعة عنها.

فى الفترة الاخيرة او العام الأخير وصلت قناة الشرق الى أعلى القنوات مشاهدة على النايل سات وقد تعرضت القناة عبر ترددها على النايل سات الى العديد من عمليات التشويش وايضا محاولات لإيقاف البث الخاص بها على النايل سات ولكن تنتقل القناة إلى تردد آخر وأصبحت من القنوات التى تقوم بتغيير التردد الخاص بها بشكل مستمر على النايل سات اما باقى الاقمار تتميز بثبات التردد.

كيفية استقبال اشارة قناة الشرق

كما ذكرنا لكم فإن البعض يواجه مشكلات أثناء استقبال اشارة قناة الشرق والانتقال الى التردد الجديد وخاصة وان القناة لديها عدد كبير من المشاهدين وحاليا تعتبر من اكثر القنوات بحثا على الانترنت من اجل الوصول الى تردد القناة العملاقة قناة الشرق على النايل سات.

ولكننا الان نقدم لكم التردد الجديد لقناة الشرق ويمكن استقبال اشاره بعد ادخال التردد الذى نقدمة لكم عبر الجدول ولكن بعد إجراء عمليات بحث عن اارة القناة اذا لم تظهر بنفس الاسم الخاص بها على الجهاز وهو Elsharq TV يمكن استخدام البحث عن طريق التردد وفتح القنوات فى هذا التردد قناة قناة لانها فى الغالب ستكون متواجدة تحت مسمى آخر لاسم قناة اخر .

تردد قناة الشرق 2019 الجديد

الان وعبر موقعنا نتابع سويا التردد الجديد لقناة الشرق على النايل سات وايضا تردد القناة على سهيل سات وتردد قناة الشرق على الهوت بيرد ولكن التردد على النايل سات يعتبر من الترددات المتغيرة بشكل مستمر لذا فى حالة تغييرة سنقدم لكم التردد الجديد مباشرة.

تردد قناة الشرق 
القمر التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح
النايل سات 12687 افقى 27500 5/6
النايل سات 11315 افقى 27500 آلى
سهيل سات 11142 عمودى 27500 آلى

الترددات التى قدمناها لكم في الجدول هي الترددات الصحيحة والحالية لقناة الشرق على النايل سات وجميع الاقمار وكما تحدثنا فى الفقرة السابقة بأن القناة من الممكن ان تكون متواجدة تحت اسم قناة اخرى.

برامج قناة الشرق 2019

البرامج التي تقدمها قناة الشرق نقدم لكم الان عبر تلك المقالة بعض البرامج الهامة وايضا الشهيرة التى يتم ردها على قناة الشرق وتمتلك القناة مجموعة متميزة من البرامج ويعتبر من أشهرها برنامج مع معتز البرنامج الذى يقدمة الاعلامى معتز مطر ويعتبر الأكثر مشاهدة.

ويتم عرض برنامج مع معتز فى تمام الساعة العاشرة مساءا من السبت حتى الأربعاء باستثناء الخميس والجمعة من كل أسبوع ويعتبر من البرامج الاكثر مشاهدة فى العالم العربى حاليا وتمتلك ايضا مجموعة متميزة من البرامج الاخرى عبر شاشتها يعتبر من أبرزها.

  • برنامج عين.
  • برنامج رؤيتي.
  • برنامج بالتأكيد.
  • برنامج ابن البلد.
  • برنامج مع معتز.
  • برنامج ال8 مساءً.
  • برنامج شومان شو.
  • برنامج كتاب الثورة.
  • برنامج الشرق اليوم.
  • برنامج تغطية خاصة.
  • برنامج حوار بلا اسوار.
  • برنامج اسلامنا الجميل.
  • برنامج الحصاد الإخباري.
  • برنامج المطبخ السياسي.

وتعمل ايضا على تقديم بعض الدراما التركية المترجمة إلى العربية وتقوم القناة بتحديث البرامج الخاصة بها بشكل مستمر من أجل تلبية احتياجات المشاهد العربي.

قناة الشرق الجديد

هى من القنوات المعارضة المصرية التي تتخذ من تركيا مقرا للبث الخاص بها وتشمل القناة العديد من الأسماء منها قناة الشرق الاخواني وقناة ايمن نور وقناة الشرق معتز مطر واستطاعت القناة الوصول إلى عدد كبير من المشاهدين والمتابعين في الفترة الاخيرة وقد تم الإعلان عن القناة فى عام 2014 واستمرت القناة فى النجاح الى الان وتعرضت إلى العديد من مرات الإيقاف وتغيير التردد الخاص بها.

بدأت القناة بشعار “الحقيقة والأمل” وترأس مجلس إدارتها باسم خفاجي، رئيس الأكاديمية السياسية الوطنية، ثم انتقلت ملكيتها في أغسطس من عام 2015م إلى أيمن نور، زعيم حزب الغد، والمرشح الرئاسي في مصر عام 2005م

السابق
تردد قناة اون سبورت on sport hd على القمر النايل سات 2019
التالي
تردد قناة dmc على النايل سات 2019 تردد دى ام سى الجديد