الدوري الانجليزي

صلاح: ليفربول ومانشستر يونايتد أكبر فريقين فى إنجلترا.. وفارق النقاط مع السيتي لا يشغلنا

يرى النجـم المصرى صلاح، لاعـب فريق ليفربول، ان الوقت ما زال مبكرًا للحديث عَنْ تقليل الفجوة بينهم وبين مانشستر سيتي فى سباق الدورى الإنجليزى لهذا الموسـم.

وكان ليفربول قد تعـادل فى أول مباراتين فى الموسـم الحالي مـن الدورى الإنجليزى، مع فولهام وكريستال بالاس.

اما مانشستر سيتي فقد استطاع مـن الفـوز على كل مـن وست هام وبورنموث، ليعتلي جـدول الدورى الإنجليزى برصيـد 6 نقاط، بفارق 4 نقاط عَنْ ليفربول صاحب المركـز الثانى عشر.

واعلن صلاح فى تصريحـات لمجموعه “سكاي سبورتس” العالميه: “لم نبدأ الموسـم بالبواسطةة التى كنا نريدها، لقد خسرنا 4 نقاط فى أول مباراتين، لم نكن نريد ذلك، بالتأكيد الجميع يريد فى الفـوز وإظهار كل ما لديه”.

واضاف: “كل ما علينا فعله هو المضي قدمًا والانتباه على ما هو قادم، نحن لا يمكننا تغيير ما حدث فى الماضي، وبهذه البواسطةة نركز على مباراتنا القادمة”.

وواصل: “نحن لا نريد إهدار النقاط، حصرية فى اثناء المـنافسة مع مانشستر سيتي وتشيلسى، تلك الانديه لا تهدر نقاطًا بيسر، ولذلك علينا الانتباه على كل مباراة قادمة”.

اقرأ اىضًا.. توتي عَنْ مركز صلاح فى الكره الذهبية: لم أفهم المعايير على مدار 30 عَامًٌا

واستكمل: “تقليل الفجوة مع مانشستر سيتي؟ اعتقد انه مـن اللاحق لأوانه التفكير فى ذلك، لا يتعين علينا التفكير فى ذلك الان”.

وبينما يتعلق بمواجهه مانشستر يونايتد يـوم الإثنين، اعلن صلاح: “دائمًا ما تكون تلك المواجهه حصرية للمدينة والمشجعين والجميع، ربما يكونا هما أكبر فريقين فى إنجلترا، مـن الناحية التَّارِيخُية، إنها مباراة حصرية للجميع”.

السابق
مران الاهلي | سواريش يحاضر اللاعـبىن.. وثلاثي النادي يواصلون التأهىل
التالي
تاكيس جونياس يعلن تشكيل بيراميدز امام سموحة فى الدورى