القنوات الاخبارية

تردد قناة العراقية 2019 Frequency Channel Iraqia على النايل سات وجميع الاقمار

تردد قناة العراقية العامة على النايل سات وجميع الاقمار فهى من أولى القنوات العراقية على النايل سات وايضا فى عالم الفضائيات العراقية وتعمل القناة على تقديم العديد من البرامج المتنوعة الاخبارية والسياسية وغيرها من البرامج التي يتم رصدها عبر شاشة قناة العراقية.

تقدم قناة العراقية العديد من البرامج المتميزة بالاضافة الى تقديمها العديد من الدراما والمسلسلات المتنوعة وغيرها والآن نسعى الى تقديم التردد الجديد لقناة العراقية القناة العراقية الهامة أو القناة العراقية العامة او العراقية الاولى على النايل سات التردد الجديد.

نبذة عن قناة العراقية

تعتبر من القنوات المتنوعة التي تقدم العديد من البرامج والمحتوى المتميز فهي أولى محطات شبكة الإعلام العراقي وأبرز تشكيلاتها انطلقت عام 2003م من مقرها الرسمي ببغداد

تعمل القناة على تقديم العديد من البرامج المتنوعة وتعتبر قناة رسمية متميزة ضمن باقة قنوات العراقية او شبكة الإعلام العراقي الشهيرة.

برامج قناة العراقية

تعتبر من أشهر القنوات التى تقدم العديد من البرامج المتنوعة التي تقدمها القناة بالاضافة الى الدراما والمسلسلات المتنوعة التي يتم ردها عبر شاشة القناة العملاقة.

برنامج هلا شباب.
برنامج كلمة سواء.
برنامج قاب قوسين.
برنامج براءة أختراع.
برنامج شارع الثقافة.
برنامج مسائل وردود.
برنامج شاعر العراقية.
برنامج صباح العراقية.
برنامج حوار في كتاب.
برنامج الأخبار الرياضية.
برنامج ونطقت شهرزاد.

وتعمل القناة على تقديم الدراما والمسلسلات المتنوعة التي يتم تقديمها منها العراقية والعربية والاجنبية بالاضافة الى تقديمها المحتوى الاخر.

تردد قناة العراقية 2019 الجديد

تردد قناة العراقية على النايل سات التردد الحديث نسعى الى تقديمها اليكم الان للقناة الهامة القناة العراقية العامة على النايل سات التردد الجديد

تردد قناة العراقية
التردد الاتجاة معدل الترميز معامل الخطأ
12437 عمودى 27500 6/5

والان فى حالة تغيير التردد يمكنكم الحصول على التردد الجديد للقناة على النايل سات من خلال تلك المقالة التي تتابع تردد قناة العراقية العامة ويمكنكم التعرف على تردد القنوات العراقية على جميع الاقمار.

السابق
تردد قناة الامارات 2019 Emarat TV على النايل سات وجميع الاقمار
التالي
تردد قناة الريان 2019 Frequency Channel Al rayyan على النايل سات وجميع الاقمار