الزمالك

أمير مرتضى: أغلقنا ملف أبو جبل.. الزمالـك ليس بديلًا بعد فشل انضـمامه للنصر السعودى

اعلن أمير مرتضى مـنصور المشرف العَامٌ على قطاع الكره بفريق الزمالـك، إن الفـوز الذى تحَقَّق امام الإسماعيلي فى غاية الاهمية، نظرًا لما يمتلكه الدراويش مـن شخصية وما يعانيه الأبيض مـن إصابات لاعـبىن بالاجهاد.

واضاف فى تصريحـات تلفزيونية بفضائية “صدى البلد” عبر برنامـج “الماتش”: “نظرًا لهذا الإجهاد فطبيعي ان يكون الاداء بهذا الشكل، كَمَا مـنح فىريرا بعض اللاعـبىن راحة وكان هناك تغييرات فى القائمه”.

طالع | أبو جبل يوضح أسباب رحيله عَنْ الزمالـك وحقيقة وجود أزمات مع عواد

وتابع: “لا أعرف سبب إقامة المباراه بدون جمهور، لقد نجحنا فى استعادة الجماهىر، لماذا نخوض لقاءات الكاس بدون جماهىر! وارد ان يكون هذا سبب عدم ظهور الاداء على افضل نحو”.

وواصل: “نحترم كل الفرق التى تواجه الزمالـك، سواء فى الدورى أو الكاس، لانه بالتأكيد تلك الفرق سيتضاعف مجهودها امام الاهلي والزمالـك”.

وأعلن: “مســاهمة محمود علاء مـن عدمها فى يد المدير الفنى، وهو الذى يرى القائمه الامثل بالنسبه له، وعلاء كان يســاهم على مدار الـ5 اعوام الماضية وارد ان يتغيب عَنْه التوفىق هذا الموسـم، وفى نهاية الموسـم يأتي عروض لبعض اللاعـبىن، ويكون القرار مشترك بين النادي واللاعـب”.

ووضح: “ملف محمد أبو جبل مغلق، يوجد محاولات مـنه للاعتذار للادارة او للجماهىرن ونحن بدورنا نرد عليه، احترامًا لاى لاعـب يتواصل مع النادي وهذا لا يعَنْي انه سيعود للفريق، هذا قرار إدارى”.

واستكمل: “اما الجزء الفنى وعودته كلاعـب جديد معروض فى السوق إذ نعمليات بحث عَنْ حارس مرمى، فـ أبو جبل سياثناء مستبعد، لانه كان متواجدًا مع النادي جاء الى ونرى اننا أصدرنا القرار الصحىح بشانه”.

واستبطاقة حمراء: “اللاعـب الذى لا يريد الزمالـك لن يكون له مكانًا معَنْا، حتـى وإن كان لدينا حارس مرمى واحد، سنستمر فى كل الالقاب بهذ الشكل، ولن نخطو خطوة للوراء، و إذا كان هناك محاولات مـن أبو جبل نفسه للحديث مع المَسْؤُولِين حيـث يشعر انه ترصد لأزمة أو انه كان مخطئًا”.

واستانف: “محمد أبو جبل لجأ لمرتضى مـنصور ورئيس النادي أجاء اليه بان هذا الملف مع ادارة الكره والمدير الفنى، كَمَا ان الأزمة مع الحارس ليست شخصية، بدليل إننا سمحنا له بالرحيل، كان يمكن ان نبقيه حتـى 30 أغسطس، ولكننا لم نكن نريد ان نضر اللاعـب فى مستقبله، ولكن اذا لم يوفق مع النصر السعودى فـ الزمالـك ليس البديل”.

وانهي: “ما زالنا ننافس على الدورى ولم نستقبل اى شيء رَسْمِيٌّ بشان مباراة السوبر المصرى السعودى، وحال فـوزنا بالدورى فنحن مرحبين بالمســاهمة،  وإذا ســاهمنا فى اى بطوله فمـن المؤكد ان فىريرا سيلعـب على البطولة”.

السابق
لاعـب تشيلسى اللاحق: تصرف نونيز “عار”.. ويجب إيقافه لأكثر مـن 3 مباريات
التالي
سعر الذهب في سوريا اليوم الثلاثاء 16-8-2022 عيار 21 و 18 للبيع والشراء بالمصنعية