القنوات الرياضية

تردد قناة الاردن الرياضية 2019 Jordan Sport على النايل سات

تردد قناة الاردن الرياضية على النايل سات التردد الجديد لقناة الاردن سبورت الرياضية الاردنية على النايل سات فهى من القنوات الرياضية الهامة في الاردن التي تقدم العديد من مباريات كرة القدم بالإضافة الى تقديمها العديد من البرامج والالعاب الاخرى الهامة التى يتم تقديمها عبر القناة.

تعتبر قناة الاردن الرياضية من القنوات الهامة الرياضية على النايل سات التى تقدم العديد من الرياضيات والعاب كرة القدم بالاضافة الي المباريات الهامة فى العديد من الدوريات الاردنية والعربية ومباريات المنتخب وتعمل القناة على تقديم الأخبار الرياضية الاردنية عبر شاشتها.

نبذة عن قناة الاردن الرياضية

هى من القنوات الرياضية الاردنية التي تهتم بالرياضه وجميع لالعاب فى مختلف المجالات وتعمل القناة على تقديم العديد من مباريات كرة القدم فى الدورى والكأس فى الاردن بالاضافة الى مباريات المنتخبات الاردنية في جميع البطولات الرسمية والودية ومباريات الفرق الأردنية.

هي قناة رياضية تتبع مؤسسة الإذاعة والتلفزيون الأردنية تعرض على شاشتها الرياضة المختلفة وأهمها مباريات كرة القدم المحلية وإذاعة المباريات العالمية

برامج قناة الاردن الرياضية 2019

تمتلك قناة الاردن الرياضية مجموعة من البرامج الهامة والمتميزة وتمتلك القناة مجموعة كبيرة من البرامج الرياضية التحليلية والبرامج الإخبارية وغيرها من البرامج الهامة.

صباح الرياضية:

محطة صباحية رياضية اجتماعية صحية، تناول آلية الحياة بطرق صحية أفضل، وتعرض تمارين رياضية يومية، وكل ما يتعلق بصحة الأفراد وكيفية تحسينها عن طريق الغذاء الصحي والرياضة.

يعرض البرنامج على شاشة القناة الرياضية في الساعة الحادية عشر من صباح كل يوم سبت، ويستمر حتى الساعة الثانية عشر والنصف وعلى الهواء مباشرة، ويعاد ليلا في الساعة العاشرة مساء.

 

أون لاين:

برنامج رياضي نسائي يتطرق الى كواليس وخفايا لاعبي كرة القدم خلال مسابقات الاتحاد الاردني لكرة القدم، كما يجول في ملاعب كرة القدم الأردنية.

يعرض البرنامج على شاشة القناة الرياضية في الساعة التاسعة من مساء كل يوم أحد، ويستمر حتى الساعة العاشرة، ويعاد مرتين في الساعة الثانية عشر ليلا والواحدة من ظهر يوم الاثنين..

 

صدى الجماهير:

برنامج رياضي جماهيري ميداني يتم تصويره في اروقة ومدرجات الملاعب الأردنية يتضمن ردود افعال جماهير كرة القدم الاردنية، ويناقش رأيهم بكل شفافية وحيادية وصدق ، ويعرض لقطات جماهيرية لوجوه الأطفال والعائلات، لقطات جميلة ومعبرة .

يعرض البرنامج على شاشة القناة الرياضية في الساعة العاشرة من مساء كل يوم أحد، ويعاد مرتين في الساعة الثانية ظهرا و السابعة مساء يوم الاثنين..

 

ميادين رياضية:

برنامج رياضي شبابي اقرب الى الوثائقي يتحدث عن الرياضات غير الجماهيرية وغير المدعومة لتشجيع الشباب على ممارستها.

يعرض البرنامج على شاشة القناة الرياضية في الساعة العاشرة من مساء كل يوم اثنين، ويعاد مرتين في الساعة الثانية ظهرا والسابعة مساء يوم الثلاثاء.

 

مختارات رياضية:

برنامج يرصد أفضل ما قدمت الرياضات العالمية خلال أسبوع.

 

نجم الأسبوع:

برنامج يسلط الضوء على نجوم الرياضات المختلفة.

يعرض البرنامج على شاشة القناة الرياضية في الساعة العاشرة من مساء كل يوم أربعاء، ويعاد مرتين في الساعة الثانية ظهرا و السابعة مساء يوم الخميس.

 

نوادينيا:

برنامج يلخص الشأن الداخلي لانديتنا الأردنية حيث تخصص كل حلقة لنادي معين ويتم استضافة أعضاء من مجلس ادارة النادي بالاضافة لعدد من المشجعين واللاعبين،ويتركز الحديث حول أهم منجزات النادي واهم العقبات والصعوبات.

يعرض البرنامج على شاشة القناة الرياضية في الساعة العاشرة من مساء كل يوم الخميس، ويعاد مرتين في الساعة الثانية ظهرا و السابعة مساء يوم السبت.

 

الحصاد الرياضي:

برنامج يختص بتغطية ومتابعة النشاطات الرياضية من بطولات ولقاءات ومؤتمرات، خاصة بطولات الاتحاد الاردني لكرة القدم.

يعرض البرنامج على شاشة القناة الرياضية في الساعة التاسعة من مساء الاثنين وحتى الخميس، ويعاد مرتين في الساعة الثانية عشر ليلا والواحدة ظهرا من الاثنين الى الجمعة.

 

المجلة الرياضية:

برنامج رياضي متخصص يسلط الضوء على مختلف أنواع الرياضات المحلية والعربية والدولية ويحتوي على فقرات عديدة واخر اخبار الرياضة وبطولات الدوري في مختلف دول العالم، ويعرض على شاشتي القناة الرياضية والرئيسية (الفضائية)، ويبث على الهواء مباشرة الساعة الثانية من ظهر كل يوم جمعة.

 

  • تردد قناة الاردن الرياضية 2019 الجديد

التردد الجديد لقناة الأردن الرياضية على النايل سات نسعى إلى تقديمها اليكم الان عبر الجدول التالى والذى يشمل كامل البيانات الخاصة بقناة الاردن الرياضية على النايل سات.

تردد قناة الاردن الرياضية الجديد
القمر التردد الاتجاة معدل الترميز معامل التصحيح
النايل سات 12398 عمودى 27500 آلى

بعد ان قدمنا لكم تردد قناة الاردن الرياضية يمكنكم الان التعرف على تردد القنوات الاردنية على جميع الاقمار من خلال موقعنا وفى حالة تواجد اي مشكلة لديكم الرجاء ترك تعليق اسفل المقالة وسوف نقوم بالرد عليكم فور الانتهاء من التعليق مباشرة لأننا نعمل على مساعدتكم.

السابق
تردد قناة ليبيا 218 2019 Frequency Channel Libya 218 TV على النايل سات
التالي
تردد قناة الحقيقة الدولية 2019 Frequency Channel Al Haqeqa Al Dawlia على النايل سات